اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، بأن لديه مشاعر متضاربة بعد الفوز على كايزر تشيفز والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح موسيماني في تحقيق اللقب الثالث الإفريقي الشخصي له والعاشر للنادي الأهلي بعد الفوز على كايزر تشيفز بنتيجة 3-0 أمس، الأحد.

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يعلق على أزمة التهنئة بين الأهلي والزمالك

النادي الأهلي

وعبر مدرب الأهلي عن مشاعره المتضاربة في تصريحات نقلتها شبكة "IOL" الجنوب إفريقية، وقال: "أشعر بصراع نفسي لأنني فزت على فريق من بلدي، لدي تاريخ كبير مع كايزر تشيفز، لقد شجعتهم عندما كنت طفلًا لقد لعب لهم عمي (جابرييل تيكي خوزا) كذلك والدي دكتور كومالو وكان يأخذنا بسيارته لمشاهدة مباريات الفريق، لقد عشت في الشارع الذي كان يعيش فيه كايزر موتاونج (رئيس كايزر تشيفز)، كنت أوقفه على الطريق عندما كنت صغيرًا".

وأضاف: "كنا حقًا في حاجة إلى هذه البطولة، أعرف أن فريق بلدي أراد أيضًا نجمته الأولى، لكننا أردناها أكثر منهم، النجمة العاشرة مهمة جدًا، إنها بطولة للتاريخ، ونجحنا في ذلك عن جدارة واستحقاق بتسجيل 3 أهداف".

وتابع: "أعلم جيدًا أن كان هناك طرد في صفوف كايزر تشيفز، لكن البطاقة الحمراء جزء من كرة القدم، يجب ألا تكون متهورًا أو عاطفيًا خاصة في المباراة النهائية".

واختتم: "نحن نستحق ذلك الفوز، لقد نجحنا في تسجيل الأهداف، في نصف النهائي وعلى مدار مشوار البطولة منذ البداية، لقد استحق الأهلي الفوز بهذا الكأس".