قالت جيسيكا موتونج مديرة التسويق بنادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، إن العام الجاري كان جيدًا جدًا بالنسبة لهم، مشيرة إلى أنهم خاضوا تجربة رائعة، على الرغم من عدم فوزهم بنهائي البطولة ولكنهم تركوا علامة.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثية دون رد، ليحصد الكأس الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخه.

فيديو | بالثلاثة.. الأهلي يسحق كايزر تشيفز ويضيف الأميرة الإفريقية العاشرة في دولاب بطولاته

وأضافت جيسيكا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "نهنئ الأهلي، وبالفعل هو من يستحق الفوز".

وكشفت عن ما دار بينها وبين مسؤولي الأهلي وقت تسليم الميداليات، قائلة: "كان شرف كبير أن أكون متواجدة على المنصة وبجواري رئيس كاف ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، هنأت الأخير على هذا النجاح، وقلت له بالتأكيد نحن نتطلع إلى ملاقاتكم مرة أخرى".

وأردفت: "الطرد هو من صنع الفارق وصعب المباراة علينا، هذا أثر على الفريق ككل واستطاع الأهلي أن يدخل الشوط الثاني أكثر قوة وجعل تحركات كايزر تشيفز صعبة، والأحمر تحرك في الملعب كما يحلو له بعد الطرد".

وتابعت: "أتمنى أن نتعاون مع النادي الأهلي، نحن نبحث سبل التعاون، نحن معًا يمكننا أن نفعل الكثير على مستوى القارة الإفريقية، لأن الأهلي مؤسسة كبيرة، نحاول أن نصنع التاريخ، وهناك مدرب جنوب إفريقي يدرب الأهلي وهذا دليل على التعاون بيننا".

واختتم: "نتمنى أن نشارك في البطولة المُقبلة، ونحصل على البطولة في وقت ما، نحن نتطور ونتمنى أن نفوز بالبطولة في المستقبل القريب".