أشاد محمد عبد الجليل المدير الفني لفريق مصر المقاصة، بالأداء الفني الذي قدمه الأهلي أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي البطولة القارية بثلاثية دون رد، ليحصد البطولة للمرة العاشرة.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تن": "فريق الأهلي منذ 3 مباريات (فايق)، كايزر تشيفز كان يلعب مباراة دفاعية جدًا، الإنتاج الحربي أفضل من كايزر مع الاحترام، أتحدث عن آخر فريق في الدوري يقدمون كرة جيدة مع المدرب أحمد كشري".

وأكمل: "اليوم رأينا فريق كايزر تشيفز خائفًا من اسم النادي الأهلي، نتحدث ككرة قدم كام مرة ذهبوا على مرمى الأهلي؟ لا يوجد هجوم كلها كرات عشوائية، والأهلي ثقيل لا يوجد فريق يلعب معه بسهولة".

طالع | مدرب الأهلي: توقعنا طريقة لعب كايزر تشيفز.. والطرد جاء في توقيت مهم

وتابع: "فريق كايزر تشيفز حتى لو لم يتعرض للطرد، الشوط الثاني سيكونون غير قادرين على الوقوف أمام طوفان الأهلي، أنا كنت في الملعب مع مصر المقاصة ورأيت ذلك".

وأوضح: "هناك الكثير من المدربين الكبار دربوا الأهلي وبعد ذلك دربوا الجونة أو المصري أو الاتحاد وفشلوا، ولكن نوعية لاعبي الأهلي تساعد أي مدرب".

وأردف: "هناك 30 أو 40% عمل فني في الملعب، سواء بتحركات اللاعيبن أو تركيزهم، هذا عمل المدير فني، لا أقدر أن أتجنى عليه".

واختتم: "موسيماني أطاح بالترجي التونسي وصن داونز، هذه فرق ثقيلة، الأهلي في أفضل حالاته بالفترة الحالية، وبأقل الفرص أنهى المباراة".