تحدث مدرب فريق آرسنال مايكل أرتيتا عن تعادلهم مع رينجرز اليوم، في مباراة ودية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وكان آرسنال قد خسر الثلاثاء الماضي أمام هيبرنيان بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل اليوم مع رينجرز بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة آرسنال ورينجرز

وقال أرتيتا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "بشكل عام، أنا سعيد حقًا بالأداء، أعتقد أننا سيطرنا على المباراة، لقد صنعنا العديد من الفرص، لقد أحصيت حوالي ثماني أو 10 فرص واضحة للتسجيل، ولكن تم تحديد هذه المباراة في منطقتي الخصمين".

وأضاف: "لم نلعب في منطقة الخصم واستقبلنا هدفين من ركنيتين، وهما الفرصتان الوحيدتان اللتان أتيحت لهما".

وواصل: "الأمر أفضل بكثير من اليوم الآخر (أمام هيبرنيان)، ويمكن القول إننا كنا بالفعل أفضل من الناحية البدنية هذه المباراة، وكان التنظيم أفضل، وقد لعبنا بشكل فردي بشكل أفضل، لكنني حقًا أحببت الفهم الجماعي للعبة وكيف نفذنا الكثير من الأشياء".

واستمر: "كانت الأمور جيدة حقًا، لقد صنعنا العديد من الفرص لكننا لا نقوم بتحويلها إلى أهداف بالقدر الكافي، اليوم كان يجب أن نسجل العديد من الأهداف ومع جودة اللاعبين الذين لدينا في الهجوم، عليهم أن يطالبوا بالمزيد من أنفسهم، لكننا على الأقل وصلنا إلى هناك، أصبحت العملية أكثر وضوحًا وأفضل بكثير".

وأكد: "عملنا بجد كذلك بدون الكرة أيضًا، لقد فزنا بالعديد من الكرات في الثلث الأخير، لذلك هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب اتخاذها من تلك المباراة".

وأشاد أرتيتا بالوافد الجديد نونو تافاريس، حيث قال: "بداية رائعة بقدمه اليمنى أيضًا! (سجل الهدف الأول)، لقد كان معنا بضعة أيام فقط، لكن يمكنك بالفعل رؤية صفاته البدنية وجسده ثم جودته مع الكرة عندما يمتلكها، إنه يندمج مع اللاعبين بشكل جيد حقًا، لذا فهي بداية جيدة".