يتوقع الحارس الإيطالي، المُخضرم، جيانلويجي بوفون، لاعب يوفنتوس السابق، وبارما الحالي، عودة السيدة العجوز للفوز بلقب السيري آ من جديد، تحت قيادة مدربه ماسيميليانو أليجري.

يوفنتوس كان قد قرر إقالة أندريا بيرلو، بعد الفشل في التتويج بلقب الدوري الإيطالي، وذهاب اللقب لإنتر ميلان، لأول مرة مُنذ عشر سنوات، وأعاد أليجري مرة أخرى بعد عامين من رحيله.

أليجري في 2019 رحل عن تدريب يوفنتوس، بعد 6 سنوات قضاها، ومُنذ ذلك الحين لم يتول تدريب أي نادٍ، وبعد تجربة يصفها البعض بالفاشلة لـ ساري ثم بيرلو، عاد أليجري مرة أخرى.

وقال بوفون في تصريحات نشرتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "أعتقد أن يوفنتوس كفريق، لديه كل أوراق الاعتماد للعودة إلى الفوز بالسكوديتو".

وأضاف: "كثيرًا ما نتحدث عن خيبة أمل الموسم الماضي، على الرغم من الفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر، لكن التوقعات كانت مُختلفة ولذا شعر البعض بخيبة أمل".

اقرأ أيضًا.. سبورت: يوفنتوس يعرض صفقة تبادلية على برشلونة لضم بيانيتش

وواصل: "الآن سيُطلب من أليجري الفوز بالسكوديتو، ولا أحد يعرف ما الذي يحتاجه يوفنتوس للنجاح مثل أليجري".

وأتبع: "الموسم القادم في الدوري الإيطالي، سنري أليجري، مورينيو، سباليتي، وساري، وكنت آمل أن أرى كونتي أيضًا، البطولة ستصبح متفجرة في الموسم القادم".

وأتم: "الدوري الإيطالي أصبح أكثر إثارة ويعود إلى دائرة الضوء مع هذه الشخصيات التي تتمتع بجاذبية قوية وستكون جيدة لدورينا".