يرى المدرب البلجيكي، لوك إيميل، الذي يمتلك خبرات طويلة في القارة الإفريقية وسبق له تدريب أندية في جنوب إفريقيا مثل بلاك ليوباردز وفري ستيت ستارز أن النادي الأهلي هو من يمتلك الأفضلية للفوز على كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء في المغرب بقيادة الحكم البوروندي، باسفيك ندابيهاوينامينا.

اقرأ أيضًا | جورفان فييرا لـ بطولات: الأهلي الأقرب للفوز بـ دوري أبطال إفريقيا.. وتوقعت تألق محمد شريف

الأهلي وكايزر تشيفز

وتحدث "btolat.com" مع إيميل حول المباراة قبل ساعات من انطلاقها وقال: "الأهلي صاحب الأفضلية في مباراة اليوم أمام كايزر تشيفز، خاصة أنه يمتلك مدربًا مثل بيتسو موسيماني على دراية بكرة القدم في جنوب إفريقيا وفاز بالعديد من الألقاب".

واضاف: "سيعرف موسيماني كيفية التعامل مع فريق مثل كايزر تشيفز قد قابله في العديد من المرات مع فرق مختلفة مثل صن داونز أو سوبر سبورت".

وتابع: "بيتسو أيضًا يجيد تحفيز لاعبيه من أجل المباراة وتقديم كل ما لديهم من أجل الفوز باللقب الإفريقي".

وواصل: "ولكني أعلم جيدًا أن كايزر تشيفز لن يكون خصمًا سهلًا سيقاتل لتحقيق البطولة رغم أنني أتوقع فوز الأهلي بالكأس في النهاية".

واختتم: "الأهلي في مستوى أفضل من كايزر تشيفز، وأعتقد أنه من سيفوز اليوم في النهائي ويحصد اللقب العاشر ولكن عليه الحذر لأن أي شيء من الممكن أن يحدث طالما أن النهائي أصبح مباراة واحدة فقط".