أكد محمود فتح الله مدرب بيراميدز أن الفوز الذي حققه على المقاولون العرب مهم للغاية، في ظل وجود مدرب جديد مميز مثل تاكيس جونياس يحاول وضع نظام لعب مختلف تماما.

وحقق جونياس الفوز الأول له مع بيراميدز على حساب نظيره المقاولون العرب، بثنائية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 24 من المسابقة الأكبر محليًا.

وقال فتح الله في تصريحات للمركز الإعلامي إن الفوز مهم للغاية خاصة في ظل تواجد مدرب جديد مميز ويحتاج لوقت من أجل التأقلم عليه وتعلمه بالصورة المطلوبة.

شدد على أن المدرب اليوناني طريقته تحتاج لوقت من أجل تعلمه ولابد من الصبر والعمل والاجتهاد للوصول للشكل المثالي في الأداء والنتائج، والفوز على المقاولون مع المستوى المميز.

وتابع: "وامتلاك الكرة طوال الوقت أمر مطمئن للغاية ويجعل الفريق يعود إلى الهدوء والتركيز في باقي المواجهات الصعبة بالدوري".

وأشاد بمجموعة اللاعبين الرائعين في صفوف بيراميدز خاصة وأنه رغم وجود مدرب جديد بفكر مختلف تماما ومع ضيق الوقت تعاملوا مع الوضع بصورة قوية للغاية.

واختتم تصريحاته مؤكدًا أن اللاعبين نفذوا التعليمات بالصورة المطلوبة ونفذوا وجهة نظر المدرب ومع توالي المباريات والانتصارات ستظهر الصورة الأفضل لبيراميدز.