أكد عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، أن النظام الذي وضعة المدير الفني تاكيس جونياس، يحتاج لبعض الوقت للتأقلم، مشيراً لأهمية فوز اليوم أمام المقاولون العرب.

 بيراميدز انتصر على بيراميدز، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ24 المؤجلة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال السعيد خلال تصريحات عقب المباراة للمركز الإعلامي: "سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب في الدوري الممتاز، بعد النتائج الأخيرة".

طالع | فيديو | الفوز الأول لـ جونياس.. بيراميدز يهزم المقاولون العرب بثنائية في الدوري المصري

وتابع: "الفريق قدم مباراة أفضل بكثير من المواجهات الماضية، والنظام الذي وضعه المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس يحتاج لبعض الوقت للتأقلم عليه واللاعبون مع توالي المباريات يتعاملون بشكل رائع للغاية والأمور تتحسن".

وأضاف: "في المرحلة المقبلة سيكون هناك تحسن كبير في المستوى والنتائج".

وأكمل: "درجة الحرارة والرطوبة العالية أثرت على اللاعبين وجعلت اللياقة البدنية تتراجع في الشوط الثاني بسبب المجهود الكبير المبذول، ولنتائج تتحسن مع الوقت ولابد من الصبر على نظام المدير الفني والتعامل معه بالصورة المطلوبة والتقدم خطوة خطوة والوصول نحو الهدف المطلوب والوضع الطبيعي واللائق لفريق بيراميدز الذي يمتلك مجموعة مميزة من النجوم في مختلف المراكز".

وأتم: "على مستوى العالم وعلى أندية كبيرة تأتي عليها فترات صعبة، بيراميدز نادي جديد مازلنا نأخذ ثقة ونتعرض لضغط، هذا الموسم لم يكن أفضل شئ ولكن القادم افضل، الناس فقط تضخم الأمور علينا.

ويحتل بيراميدز المركز السادس في بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة.