يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع مانويل لوكاتيلي ويحاول إقناع ساسولو بأن يقرر السماح للاعب خط الوسط بطل أوروبا الجديد بالمغادرة.

في الوقت الحالي، لا تزال هناك مسافة بين الأطراف التي اجتمعت اليوم لمناقشة مستقبل لوكاتيلي، الصيغة والأرقام التي قدمها يوفنتوس لم تقنع مديري ساسولو الذين رفضوا العرض الأول، وستعقد محادثات جديدة في الأيام المقبلة، وفقًا لـ "سكاي إيطاليا".

لوكاتيلي هو الهدف الأول لتعزيز خط وسط يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري، وفي الساعات القليلة الماضية، كان هناك لقاء بين يوفنتوس وساسولو.

اللقاء بين مديري الناديين جرى في منتصف الطريق بين فيبيتينو وتورينو، لكن لم يحرز يوفنتوس تقدمًا في المفاوضات.

العرض الأول الذي قدمه نادي يوفنتوس لا يزال في الواقع بعيدًا عن طلبات ساسولو من حيث الصيغة والأرقام.

على وجه التحديد، زُعم أن يوفنتوس قدم اقتراحًا مشابهًا للاقتراح الذي أقنع فيورنتينا بالسماح لفيدريكو كييزا بالمغادرة في صيف 2020، بقرض (يمكن أن يكون سنويًا أو كل سنتين) والتزام بالشراء مرتبط بشروط معينة.

اقرأ أيضًا.. لوكاتيلي: اهتمام يوفنتوس بي أمر ممتع.. ولم أفكر في فريقي القادم حتى الآن

أما بالنسبة للقيمة المالية، فلن يقدم يوفنتوس حاليًا أكثر من 30 مليون يورو في المجموع، ومع ذلك، يتم استبعاد المكافآت المشروطة المرتبطة بأهداف الفريق وظهور اللاعب مع النادي والمنتخب الوطني.

لا يزال ساسولو ثابتًا بشأن طلب 40 مليون يورو ثابتة، وهو رقم يعادل ما يرغب آرسنال في تقديمه.

بين الصيغة والشكل اقتراح يوفنتوس لا يقنع مديري نادي ساسولو، لذلك لم تكن هذه نقطة تحول لانتقال لوكاتيلي إلى اليوفي.

ومع ذلك سيظل الناديان على اتصال وستحدث المفاوضات، الأمر متروك الآن ليوفنتوس ليقرر ما إذا كان سيزيد عرضه في الأيام المقبلة والتعامل مع طلبات ساسولو أم لا.

وُلد مانويل لوكاتيلي في عام 1998، وقد شارك بالفعل في 144 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ونشأ في قطاع الشباب في ميلان، وظهر لاعب خط الوسط لأول مرة في 21 أبريل 2016 في المباراة ضد كاربي.

بعد 63 مباراة رسمية بقميص ميلان، انتقل لوكاتيلي بعد ذلك إلى ساسولو في صيف 2018، وبالقميص الأخضر والأسود لعب 99 مباراة وسجل 7 أهداف.

شارك لوكاتيلي الموسم الماضي في 34 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، بلا شك أفضل موسم له، وتألق مع المنتخب الإيطالي وساهم في تتويجه بيورو 2020.