أجرى الوافد الجديد، لنادي ليفربول، المدافع الفرنسي الشاب، إبراهيما كوناتي، مقابلة صحفية مع الموقع الرسمي لناديه، تحدث من خلالها عن انطباعاته الأولى داخل حمُر الميرسيسايد.

ليفربول في 28 مايو الماضي، أعلن ضم كوناتي قادمًا من لايبزيج بعقد طويل الأمد، مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

ويتواجد كوناتي مع ليفربول، في معسكر الريدز التدريبي بالنمسا، ويتدرب مُنذ أكثر من أسبوع مع الفريق، وقال إبراهيما: "أنا سعيد جدًا لوجودي هُنا مع الفريق، انطباعاتي الأولى ، أنا سعيد جدًا لأنني أعمل مع لاعبين رائعين وأعلم أنني سوف أتحسّن هُنا بمرور الوقت".

وأضاف: "نحن نتدرب بقوة كبيرة والأمر ليس سهلًا، أنا أتدرب مع زملائي، وجاهز للعمل الشاق، أنا سأرتدى القميص رقم (5) وأنا أعرف أنه رقم مهم في هذا النادي، ليس لدي ضغط كبير، ولكن هُناك القليل من الضغط لأنني يجب عليّ التحسن من أجل المُستقبل، أنا آمل أن أفعل أشياء رائعة بهذا القميص".

وبسؤاله "لقد تدربت مع فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب، هل هؤلاء اللاعبون الذين تأمل أن تتعلم منهم؟، أجاب: "نعم بالطبع، سأتعلم من هؤلاء اللاعبين الرائعين".

وأكمل: "لكن ليس فقط مع هؤلاء اللاعبين، مع كل لاعب في هذا الفريق، إنها مجرد البداية وبمرور الوقت سأصبح أفضل بكثير".

اقرأ أيضًا.. يورجن كلوب عن صفقة كوناتي: سعيد لامتلاك ليفربول فتى صغير لا يُصدق!

وعن اللاعبين الذين لديه معهم علاقة وثيقة: "فان دايك قليلًا، ماني لأنه يتحدث الفرنسية، ونابي كيتا بالتأكيد أعرفه مُنذ وقت طويل، وأوريجي ومحمد صلاح، أعتقد أنني أستطيع التحدث مع كل لاعب خطوة بخطوة، سيكون ذلك جيدًا، إنهم رجال طيبون للغاية".

وعن محادثاته مع الألماني يورجن كلوب، قبل الانتقال إلى ليفربول: "لقد تحدثنا بالفعل قبل التوقيع، لكن هذا سيبقى بيننا، أعلم أنني صغير جدًا ولكن هذا ليس مهمًا، يجب أن أتحسّن على أرض الملعب وأن أعمل بجد".

وردًا على ما الذي يمكن أن يتوقعه مشجعو ليفربول منكم؟ هل يمكنك وصف طريقتك لهم؟"، أجاب: "أنا كبير وقوي ولست خائفًا من الكرة! أستطيع أن أسجل بقدمي أكثر من رأسي، إنه أمر غريب بعض الشيء!، لكن هذا أنا!،لدي هذه الجودة، لكن يجب أن أعمل مرارًا وتكرارًا حتى أكون أفضل".

واختتم تصريحاته بالحديث عن لقب يحب مُناداته به قائلًا: "(إيبو)، عندما كنت صغيرًا والدتي كان تقول لي إيبو، وفي اليوم الأول في لايبزيج كانت معي وكان تقولي لي إيبو، والجميع أصبح يتعامل معي بهذا اللقب".