أكد لاعب الوسط الجنوب إفريقي، نكوسينجيفيلي نجكوبو، متوسط ميدان فريق كايزر تشيفز، أنه مُستعد وجاهز لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد النادي الأهلي، بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين.

كايزر تشيفز يلاقي النادي الأهلي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد الخامس"، في الدار البيضاء.

وبسؤاله ما إذا كان سيلعب فريقه ضد الأهلي من أجل الذهاب إلى وقت إضافي أو ركلات ترجيح، أجاب: "نحن نريد فقط أن نخوض هذه المباراة، من الواضح أننا بحاجة إلى توخي الحذر الشديد لأننا بحاجة إلى تنفيذ خطة لعبتنا بشكل جيد للغاية، نحن جاهزون لمواجهتهم ومستعدون للقتال ونريد إنهاء المباراة في 90 دقيقة".

وأضاف في تصريحات عبر موقع "dmcnewz" الجنوب إفريقي: "لقد قضينا وقتًا رائعًا منذ وصولنا إلى الدار البيضاء وكان تدريبنا الأول رائعًا للغاية، لقد استمتعنا بأنفسنا ونركز على المهمة الرئيسية، وأعتقد أن الحالة المزاجية جيدة جدًا لذلك نتطلع إلى المباراة".

نكوسينجيفيلي نجكوبو

وواصل: "الجو حار بعض الشيء هُنا، لكنني أعتقد أنه ليس سيئًا عند مقارنته بجنوب إفريقيا، لكننا نركز على المهمة المقبلة ونريد الفوز باللقب".

اقرأ أيضًا | موسيماني: أريد أن أكون جزءًا من تاريخ الأهلي.. ورئيس كاف "تميمة حظي" في النهائيات!

وأكمل: "لقد جئنا من رحلة طويلة، ولكن خوض أول مران ساعدنا  على الحصول على المزيد من الطاقة مرة أخرى الآن ونحن جديدون".

وتابع: "أعتقد أنه في تدريب أمس الخميس، كان الجميع على أهبة الاستعداد، واليوم الجمعة سيكونون أفضل ويتقدمون إلى المباراة."

وأتم تصريحاته مُتحدثًا عن جاهزيته البدنية، قائلًا: "أعتقد أنني جاهز، جسدي جاهز، كنت أتدرب بشكل جيد، وعلى الرغم من أنني لم ألعب مباراة منذ بعض الوقت، لكنني أستعد بشكل جيد للغاية، نحن جمعيًا مستعدون للقتال وإحضار الكأس إلى الوطن".