أكد عمرو الدرديرى، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض الأسبق، رحل عن القلعة البيضاء بطريقة لا ترضي الجماهير أو الإدارة.

ونشرت قناة الكأس على حساببها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": " خاص للكاس اللاعب التونسي فرجاني ساسي وصل إلى الدوحة تمهيدا للانضمام إلى نادي الدحيل".

أضاف الدرديري خلال تواجده عبر برنامج زملكاوي، المذاع عبر قناة الزمالك: "فرجاني ساسي لاعب كبير وهام جدًا، قدم أكثر من موسم على مستوى عالي مع الزمالك".

أقرأ ايضًا.. قناة الكأس تعلن وصول فرجاني ساسي إلى الدوحة تمهيدًا للأنضمام لـ الدحيل

تابع: "فرجاني ساسي لاعب كبير وخامة مختلفة ولكن طريقة رحيله غير راضين عنها ولا تليق بمشوار ساسي مع الزمالك، كان دائمًا يقول أنه من ميت عقبة ومواليد الزمالك ويعشق النادي، ولا يوجد أحد راضي على طريقة رحيله وكان يجب أن يستكمل الموسم مع الزمالك حتى النهاية".

وواصل: "جمهور الزمالك كان يؤازر منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا من أجل ساسي، الجمهور دفع الثمن كثيرًا لمساندة فرجاني في مواقف كثيرة جدًا".

استكمل: "فرجانى رحل في توقيت حساس من الموسم قبل نهاية عقده وهذا يأخذ من رصيده، عند الهروب أعتقد أن رصيده نفذ عند مجلس الإدارة والجماهير، اللجنة الحالية فعلت فعلت المستحيل لكي يجددوا تعاقده، ولكن ساسي كان ودن من طين وودن من عجين".

أردف: "هو كان يعاند وتمسك برأيه، هرب في توقيت هام جدًا من الموسم والزمالك أمامه بطولتين هامين جدًا الدوري وكأس مصر".

أشار: "فرجاني ساسي رفض يتقابل مع أي مسؤول من الزمالك قبل انضمامه لمنتخب تونس".

اختتم: "نادي الزمالك لن يغير رأيه بشأن مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر تحت أي بند من البنود الزمالك لن يلعب المباراة".