يستعد نادي آرسنال، لإجراء محادثات جديدة مع نادي برايتون آند هوف ألبيون، من أجل الحصول على توقيع الإنجليزي بن وايت، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

آرسنال يحاول التعاقد مع مدافع هذا الصيف، وذلك بعد رحيل البرازيلي ديفيد لويز، بعد نهاية عقده؛ وإعارة ويليام صليبا إلى مارسيليا الفرنسي.

بن وايت يجيد اللعب في أكثر من مركز دفاعي، ويُعد "جوكر"، حيث يلعب كظهير أيمن وقلب دفاع، ولاعب وسط ارتكاز، مما جعل جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا يستدعيه إلى صفوف الأسود الثلاثة في أمم أوروبا، بدلًا من ترينت ألكسندر أرنولد، الذي تعرض لإصابة قبل انطلاقة المسابقة.

آرسنال كان قدم عرضًا أوليًا لبرايتون، قدره 40 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع بن وايت، ولكن إدارة برايتون.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يرغب في ضم أبرهام.. وتشيلسي يحدد ثمنه

وبعد ذلك قدم آرسنال قدره 47 مليون جنيه إسترليني، ولكن إدارة برايتون رفض عرض الجانرز الثاني.

بن وايت

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن آرسنال سوف يجرى مُحادثات جديدة مع برايتون لحسم الصفقة نهائيًا، وخاصًة وأن صاحب الـ"23" عامًا، يريد الرحيل.

وقالت الشبكة إن ما يشجع إدارة آرسنال للاستمرار في المفاوضات مع برايتون، هي رغبة بن وايت في خوض تحدٍ جديد، والانتقال إلى نادٍ كبير، من أجل الحفاظ على مكانته داخل منتخب إنجلترا.

يُذكر أن بن وايت مع برايتون في الموسم الماضي شارك في 39 مباراة بمختلف المسابقات مع فريقه، وقدم أداءً رائعًا، وساعد فريقه في الخروج بشباكٍ نظيفة "كلين شيت" في 11 مباراة.