تتواصل تسريبات رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، والتي كشفت هجومه على أساطير النادي الملكي خلال الأيام الماضية.

أصدر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بيانًا رسميًا للرد على التسريبات المهينة التي انتشرت خلال الأيام الماضية، وشملت الهجوم على إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس، والسخرية من جوزيه مورينيو "طالع البيان".

نادي ريال مدريد أيضًا، أعلن في بيان رسمي صباح اليوم الخميس، تعرضه للابتزاز بسبب تلك التسريبات "تفاصيل البيان".

ومع ذلك، مازالت مجلة "El Confedencial" الإسبانية، تواصل نشر التسريبات الصوتية للرئيس فلورنتينو بيريز، وهذه المرة يعود تاريخ التسريب إلى عام 2009.

وقال بيريز في التسريبات الجديدة: "هؤلاء الرجال يعتقدون أنهم يستطيعون العيش في ريال مدريد حتى الموت، هذا وصمة عار، سانشيز وبويتري وميشيل ومارتن فاسكيز، هؤلاء الرجال يريدون جمع 100 مليون سنويًا من ريال مدريد".

وأضاف: "ميشيل قال يجب أن أدرب ريال مدريد، من أين يأتي ذلك، من هو لكي يدرب ريال مدريد؟ أنا دائمًا أشيد بـ شوستر لأنه عندما ارتبط بـ ريال مدريد قال إنه ليس مستعدًا، لكنه من دواعي سروره، هذا هو السبب في أن شوستر مدرب جيد".

وأكمل: "ميشيل مدرب كارثي، سيء للغاية، لذلك لم يدرب فرقًا كبيرة، وكان يقدم مستويات سيئة جدًا مع خيتافي".

وكشف: "في 2006 خوان ماتا كان في فريق الكاستيا (شباب ريال مدريد) وطرده من الفريق ليستبدله بنجله، إنه محتال ومميز في ذلك".