أفادت تقارير صحيفة إسبانية، أن نادي ريال مدريد هدفه في سوق الانتقالات هو نفسه، كيليان مبابي، لا يتغيّر، وما زال يأمل في إمكانية ضمه قبل نهاية الميركاتو في إسبانيا وفرنسا 2 سبتمبر.

لاعب باريس سان جيرمان حتى الآن لم يجدد عقده مع الفريق، مما قد يجعل النادي الفرنسي يوافق على رحيله هذا الصيف لجني الأموال بدلًا من مغادرته مجانًا الموسم المقبل.

طالع أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يستسلم بشأن صفقة ميسي

صحيفة "ماركا" الإسبانية، قالت إن ريال مدريد يُدرك أن باريس سان جيرمان يفشل في إقناع كيليان مبابي حتى الآن بالتجديد.

من جانبه، لم ييأس باريس سان جيرمان وينوي تقديم عقد خرافي لـ كيليان مبابي، قد يتخطى نيمار، لإغراء اللاعب الفرنسي من أجل الاستمرار، ووضع شرط جزائي يصعب كسره مثلما فعل برشلونة مع ميسي عندما وضع 600 مليون يورو.

مبابي لا ينوي التجديد حتى الآن، ولا يوجد حل، رغم العلاقة الطيبة مع المدرب بوتشيتينو وزملائه، والمدير الرياضي ليوناردو، والرئيس ناصر الخليفي.

من ناحية أخرى، يُدرك ريال مدريد أيضًا أن باريس سان جيرمان مجبر على بيع أكثر من لاعب، خاصة بعد التعاقدات الصيفية أبرزها سيرجيو راموس ودوناروما وأشرف حكيمي، بالإضافة لـ فينالدوم، مما يزيد من كشوف المرتبات.

قد يضحي باريس سان جيرمان بعدد من اللاعبين، ولكن كيليان مبابي يعتبره ناصر الخليفي لا يُمس، مما يجعله مستعدًا لإغراء نجم موناكو السابق بالأموال ولا شيء غيرها التي يمكنها أن تجعله يتراجع عن رغبته.