يرى سيون أولايو لاعب صن شاين النيجيري، أن الأهلي الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت عندما يواجه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا على موعد يوم السبت أمام كايزر تشيفز الذي يتأهل لأول مرة في تاريخه إلى النهائي، بملعب محمد الخامس في المغرب.

أولايو تحدث في تصريحات لموقع "جول" الإنجليزي: "كايزر تشيفز كان رائعًا هذا العام في دوري أبطال إفريقيا، لكني لا أرى بأنهم سيتفوقون على الأهلي".

طالع أيضًا | سيد عبد الحفيظ: كايزر تشيفز فريق قوي.. ونتسلح بـ شخصية الأهلي

وأضاف الظهير الأيسر صاحب الـ25 عامًا: "لقد راقبت النادي المصري عن كثب في الفترة الأخيرة، ولا أعتقد أن هناك أي فريق في القارة يمكنه إيقافهم في الوقت الحالي.

وأكمل: "بعيدًا عن وجود مدرب ذكي مثل بيتسو موسيماني، فإن الأهلي منظم للغاية ولديهم القدرة على تسجيل الأهداف في كل فرصة".

وأشار: "كرة القدم بها الكثير من المفاجآت، لكنني أتوقع أن يفوز الأهلي في النهائي، وسأشجعهم أمام كايزر تشيفز لتحقيق اللقب العاشر".

أولايو لم ينس مواطنه جونيور أجاي جناح النادي الأهلي، وأظهر دعمه الكبير له، وتمنى أن يسجل هدفًا في النهائي.

سيون أولايو

وتابع: "إذا كان هناك أي لاعب يجب الانتباه إليه يوم السبت، فيجب أن يكون جونيور أجاي".

وواصل: "إنه لاعب جيد للغاية ويمكنه اللعب في أكثر من مركز بالهجوم، وقدم الكثير للأهلي، وإذا تمكن من لعب المباراة، أرى بأنه سيصنع الفارق أمام الفريق الجنوب إفريقي".

واختتم: "أتمنى له كل التوفيق وآمل أن يسجل في المباراة ويقود الأهلي للقب".

جونيور أجاي انضم للأهلي في 2016 وتمكن من الوصول إلى 3 نهائيات مع الأحمر، وتوّج بلقب النسخة الماضية أمام الزمالك في استاد القاهرة الدولي، نوفمبر الماضي.