تحدث حازم إمام، الظهير الأيمن بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن الفارق بين المديرين الفنين السابق والحالي للفارس الأبيض جايمي باتشيكو وباتريس كارتيرون، وتأثير تقنية الفار على مشوار الفريق في الدوري

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زملكاوي"، إن التونسي حمدي النقاز من أفضل المحترفين الأجانب الذي لعب إلى جوارهم، مشيرًا إلى أنه لاعب عالمي اعتاد على الأجواء داخل الفريق سريعًا، بالإضافة إلى أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي".

وأضاف: "حمدي النقاز يتحدث مع لاعبي الزمالك باستمرار وحزين على رحيله عن الفريق".

طالع | حازم إمام: لو استمر فيريرا مع الزمالك لحقق إنجازات جوزيه مع الأهلي

وأردف: "إمام عاشور صغير السن ويمتلك إمكانيات جبارة ويستطيع اللعب على في أي مركز، هذا اللاعب يجب أن يحظى بفرصة احتراف مثل مصطفى محمد، لديه إمكانيات تؤهله للعب في أوروبا، ولولا العقوبات التي يتعرض لها لأصبح أساسيًا في الزمالك ومنتخب مصر، شوقي غريب مدرب كبير ويعلم إمكانياته وسعدت بانضمامه في الأولمبياد".

وتابع: "لم أرى لاعبًا مثل محمود الونش في مركزه منذ جيل خالد الغندور، هو يستحق الانضمام للمنتخب في الأولمبياد وهو سعيد جدًا بذلك، وطارق حامد مثال للإنسان الذي يكرس حياته للعمل فقط، هذه شخصيته في كل مكان، وكل وقته لكرة القدم".

وواصل: "الفارق بين باتريس كارتيرون وجايمي باتشيكو، في الفترة الأخيرة الأخير ابتعد عن اللاعبين بعض الشىء، هو مدرب جيد جدًا وحقق نتائج جيدة ولكن في الفترة الأخيرة صنع صدامات كثيرة مع اللاعبين، أما الفرنسي فعلاقته باللاعبين أقوى، وكانوا سعداء جدًا بعودته، لأنه يجيد التعامل نفسيًا معهم".

واستكمل: "سيف الدين الجزيري لاعب جيد وكنت أتمنى التعاقد معه عندما كان لاعبًا في نادي طنطا، يمتلك السرعة والقوة، ولأول مرة نتعاقد مع لاعب بهذه المواصفات".

وأتم: " تقنية الفار صنعت الفارق مع الزمالك في الدوري عن طريق تقليل حجم الكوارث، ولكن لم يقض عليها".

واختتم: "أتمنى عودة حسام حسن لتدريب الزمالك يومًا ما، كما أتمنى استمرار كارتيرون حتى نهاية الموسم".