أكد حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك، أنه كان يتمنى استمرار اللاعب التونسي فرجاني ساسي مع الفريق.

تغيب فرجاني ساسي عن العودة للزمالك منذ رحيله للانضمام إلى معسكر منتخب تونس بداع انتهاء عقده بنهاية شهر يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا.. حازم إمام: تصريحات عبد الجليل بشأن الحفاظ على لاعبي الأهلي تستحق العقاب من فيفا

وأضاف حهذه تفاصيل آخر مكالمة بينناازم إمام خلال استضافته ببرنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة الزمالك: "كنت أتمنى استمرار ساسي معنا، هو لاعب كبير جدًا، ولكن عندما يظل عقد اللاعب لشهر 6 بدون تجديد يشعر أن هناك عدم تمسك به".

تابع: "آخر مكالمة بيني وبين فرجاني أبلغني فيها أن سيعود إلى مصر قريبًا لكي يودع اللاعبين والفريق ويأخذ باقي متعلقاته ثم يرحل، الكل حزين على رحيل ساسي".

وواصل: "ظللنا لفترة طويلة لا نحصل على مستحقاتنا، 6 أشهر كاملة لا نحصل على رواتب أو مكافآت ولا حتى بدل سكن، كان النادي بلا موارد نهائيًا، وأخذنا أكثر من موعد ولم نحصل على شيء، لذلك أخذنا موقف بالامتناع عن النزول للتدريبات".

استكمل: "الوضع حاليًا أصبح أفضل بكثير بعد مجيء اللجنة الحالية، حصلنا على 4 أو 5 أشهر من المستحقات القديمة لنا، واستطاعوا خلق موارد لنادي الزمالك، وأصبح هناك استقرار وتجديد لعقود اللاعبين".

أردف: "أتمنى التجديد مع أشرف بن شرقي لأنه لاعب ثقيل جدًا".

وعن تدخل أيمن أشرف مع أشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا الماضي بين الزمالك والأهلي، قال: "(والله العظيم كانت ضربة جزاء)، لو كنت متواجدًا في الملعب وقتها لضغطت على الحكم مصطفى غربال حتى يذهب لرؤية الفار".