أثبت الجد هرنان "نيلو" ماسترانجيلو، البالغ من العمر 100 عام، أنه معجب مخلص بشكل خاص بنجم كرة القدم الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي في مقطع فيديو شاركه حفيده على وسائل التواصل الاجتماعي.

شارك جوليان ماسترانجيلو، مقطع فيديو على موقع "إنستجرام" يقدم فيه جده باعتباره أكبر معجب بميسي، ويُظهِر أوراق مكتوبة بخط اليد تشير إلى أهداف ميسي، مع تاريخ المباراة واسم الفريق المنافس، أكثر من 730 في المجموع، وهو سجل احتفظ به نيلو بدقة لسنوات.

بدون هاتف ذكي أو كمبيوتر، يسجل نيلو إحصائيات ميسي لكل مباراة، ويتصل بحفيده عندما لا يتمكن من مشاهدة المباريات بنفسه، ويسأل عن عدد الأهداف التي سجلها لاعبه المفضل.

الجد هرنان

يعرض العجوز ماسترانجيلو للكاميرا مجلة مع ميسي على الغلاف، وعنوان رئيسي "Nacido por el gol"، وتعني بالعربية "وُلد من أجل الهدف".

احتفل الجد هرنان بعيد ميلاده المائة يوم الأحد 11 يوليو، وتلقى مقطع فيديو من ميسي في رسالة خاصة موجهة له، عرضها عليه حفيده.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ميسي يضحي بنصف راتبه للتوقيع مع برشلونة حتى 2026

"لا تقل لي إنه ميسي؟".. قالها هرنان متفاجئًا لحفيده عندما شاهد ليو، وظهر النجم الأرجنتيني في الفيديو وقال: "مرحبًا هيرنان.. سمعت قصتك، بدا لي أنه من الجنون أنك كنت تسجل الأهداف وبهذه الطريقة، حتى أنا لم أحتفظ بسجل أهدافي مثلما فعلت أنت، لذلك أردت أن أبعث لك عناق كبير على ذلك وأشكرك على ما تفعله، أراك لاحقًا وإلى اللقاء".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Juego La Última Y Me Voy (@julian.mc98)

بعد ذلك، إلى جانب شكره في مناسبات متعددة، وعد الجد البالغ من العمر 100 عام قائد المنتخب الأرجنتيني، قائلًا: "سأتبعك حتى النهاية".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Juego La Última Y Me Voy (@julian.mc98)