تحدث أحمد حجازي مدافع منتخب مصر واتحاد جدة السعودي، عن حظوظ المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، كما علق على منحه شارة قائد الفراعنة.

ويتواجد أحمد حجازي ضمن الثلاثة الكبار في منتخب مصر الأولمبي، وسيقود الفراعنة الصغار بأولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها يوم 23 من الشهر الجاري.

وقال حجازي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "علاقة نادي الاتحاد السعودي بالاتحاد المصري جيدة جدا، بمجرد أن خاطبهم شوقي غريب لضمي، سألوني وأبديت موافقتي بالتأكيد، ووافقوا على انضمامي لمنتخب مصر فورًا".

وأضاف: "الهدف الأول لنا هو التأهل من المجموعة ثم الوصول لأبعد نقطة في الأولمبياد، وفي حالة انضمام محمد صلاح ومصطفى محمد سيكونان إضافة قوية، وبالتأكيد رغبتهما الأولى كانت الانضمام لمنتخب مصر".

وأكمل: "رمضان صبحي مثل أخي الصغير، هو بذل مجهودًا كبيرًا مع المنتخب الأولمبي، وهو كابتن الفريق وأحد كباتن المنتخب الأول أيضا، ولكن شوقي غريب حسم شارة الكابتن على حسب الأقدمية".

وأعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة استعداداً لخوض أولمبياد طوكيو. طالع القائمة من هنا.

منتخب مصر جاء في المجموعة الثالثة بجانب الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مواجهاته في الأولمبياد أمام إسبانيا وفي الجولة الثانية يصطدم بالإرجنتين وفي الجولة الثالثة والأخيرة أمام أستراليا.