أكد الجنوب إفريقي، نجابولو بلوم، مدافع كايزر تشيفز، أن فريقه يرغب في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي، مُشيرًا إلى أن فريقه يُدرك قوة المارد الأحمر بالفعل، لكنهم سيقدمون كل ما لديهم من أجل الحصول على اللقب الأول في تاريخهم.

كايزر تشيفز يستعد لملاقاة النادي الأهلي، بعد أربعة أيام، مساء السبت القادم، على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب.

وقال نجابولو في تصريحات نشرها موقع "sportiyt" الجنوب إفريقي: "تأهلنا النهائي لم يكن سهلًا، مشوارنا في هذه البطولة كان مُختلفًا بعض الشيء، لقد فزنا ببعض المباريات وخسرنا بعضها أيضًا".

وأضاف: "لكننا قررنا كفريق أننا سنواصل المضي قدمًا والعمل الجاد والإيمان، نحن هُنا في النهائي بسبب عملنا الجاد كفريق، لقد استعدنا بشكل جيد كفريق".

اقرأ أيضًا.. مدرب كايزر تشيفز: نصلي من أجل جاهزية جميع لاعبينا لنهائي إفريقيا أمام الأهلي

نجابولو بلوم

وواصل: "نحن سندخل المباراة النهائية ونبذل قصارى جهدنا ونحاول الفوز باللقب، لكننا لن نقلل من شأن الأهلي لأننا نعلم أنه فريق جيد وذو خبرة كبيرة".

وتابع: "لقد عملنا بجد كفريق وأشعر أن المدربين والفريق الفني بأكمله قاموا بعمل جيد للغاية في التخطيط للمباراة وما يتعين علينا أن نفعله".

واختتم: "نحن نستعد بكل بقوة، وسنحاول تقديم كل ما لدينا، نحن لدينا مدرب جيد، ويساعد الجميع وساعدني على التطور بشكل فردي".