تستمر التسريبات للمقاطع الصوتية لرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، والتي يهين من خلالها بعض نجوم ومدربي الفريق الأول لكرة القدم السابقين.

وكشفت مجلة "El Confidencial" الإسبانية عن 3 مقاطع سابقة خلال الساعات الماضية، يتحدث فيها بيريز بشكل سيء للغاية عن لاعبين مثل كريستيانو رونالدو، جوزيه مورينيو، إيكر كاسياس، لويس فيجو وراؤول جونزاليس. (طالع التسريبات السابقة)

فلورنتينو بيريز

في المقطع الرابع، وصف بيريز مدرب ريال مدريد السابق في الفترة من 1999 حتى 2003 بالأحمق، وقال: "لا يعرف أي شيء عن التكتيكات، شخصيته ضعيفة ولا يسيطر على الفريق ويقدم تنازلات كثيرة".

وأضاف: "لم يُعرض على ديل بوسكي التدريب لأن الجميع يعلم بأنه ليس مدربًا، لا أستطيع أن أقول هذا بأي شكل من الأشكال، لأنني لا أريد الإساءة إليه ولكن الناس يعرفون ذلك، المتخصصين في كرة القدم يعلمون ذلك، أود ان أطلب منك التحدث إلى رئيس بشكتاش لمعرفة ما شعر به من تعامله مع فيسنتي وهو نفس ما شعرت به".

وكان ديل بوسكي قد انتقل لتدريب بشكتاش في بداية موسم 2004/2005 لكنه لم يستمر أكثر من هذا الموسم قبل العودة إلى التدريب بعد 3 سنوات كمدرب لمنتخب إسبانيا الأول والفوز ببطولتي كأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا 2012.

وتابع: "الآن، أنظر هناك كاماتشو مدرب لم يأت من فريق كبير، لكنه مدرب، لكن ديل بوسكي ليس كذلك، تفاوضوا أفضل مع رافائيل بينيتيز، ولكن ديل بوسكي هو أكبر كذبة رأيتها في حياتي، لم يكن مدربًا أبدًا لا يعرف أي شيء، لا تكتيكات ولا لياقة بدنية، يا له من شخص أحمق، لم يدرب في حياته سوى ريال مدريد".

وواصل تصريحاته: "لم يسيطر على الفريق، عندما تعاقدنا مع فيجو، أصبح صديقًا مقربًا لراؤول وكذلك هييرو هم من كانوا يقودون الفريق، مسكين فيسنتي لأنه لم يفعل أي شيء".

وأتم: "لقد سمعت أنه مرشح لقيادة منتخب إسبانيا بدلًا من لويس أراجونيس (مدرب إسبانيا وبطل يورو 2008)، من الجيد سماع ذلك ولكنه مدرب ضائع".