تحدث خافيير سافيولا لاعب منتخب الأرجنتين وبرشلونة السابق، عن حظوط فريق بلاده الأولمبي في أولمبياد طوكيو القادمة، وتواجد التانجو مع منتخب مصر في مجموعة واحدة.

منتخب الأرجنتين يتواجد في المجموعة الثالثة بجانب مصر وإسبانيا وأستراليا في أولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها 23 يوليو الحالي.

وقال سافييولا خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "أعتقد أن المجموعة التي بها مصر وإسبانيا وأستراليا قوية وليست بالسهلة".

وأضاف: "جميع اللاعبين على مستوى عال، جميعهم سوف يشاركون بكل ما لديهم من قوة وسيؤدون أداء يُمتع العالم".

وتابع: "جميع المنتخبات سوف تؤدي بكل ما لديها، كرة القدم تظهر لنا العديد من المفاجأت، كل فريق في الملعب لديه رغبة في الفوز، وجميع المنتخبات ستبذل أقصى مجهود".

طالع | صور | اللجنة الأولمبية تكشف عن زي بعثة مصر في أولمبياد طوكيو

وبسؤاله هل تتذكر فوز الأرجنتين على مصر بسباعية في مونديال الشباب 2001 ثم عاد منتخب مصر في ذات البطولة وحقق البرونزية، أوضح: "كرة القدم يحدث فيها العديد من التغييرات في لحظة واحدة، من الممكن أي منتخب يخسر ولكن بالطبع وارد أن يعود في آخر لحظة من خلال تدخل المدير الفني وعودة الثقة للاعبين".

وأكمل: "تابعت بعض المباريات في إفريقيا، وأعرف أن في مصر لديهم لاعبين كبار وعظماء وذوي خبرة، الأهلي فاز على بالميراس في كأس العالم للاندية وحقق أعلى النتائج".