شهد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، آخر تدريبات المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بقيادة شوقي غريب المدير الفني، وذلك قبل سفره للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 والتي تقام خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس 2021.

حرص وزير الشباب على حضور آخر تدريب للمنتخب لمؤازرته قبل السفر إلى طوكيو، ووجهه كلمات التشجيع والدعم لكامل للفريق مؤكدًا أهمية البطولة الأولمبية ومشاركة مصر بها، ومشيدًا بالإنجاز الذي تحقق في بطولة إفريقيا، وطالب بتقديم أفضل أداء وبذل أقصى جهد للفوز بميدالية ورفع اسم مصر.

طالع.. صور | اللجنة الأولمبية تكشف عن زي بعثة مصر في أولمبياد طوكيو

وأكد صبحي أن المنتخب الوطني الأولمبي تقف خلفه الدولة المصرية كلها وتدعمه بالإضافة الي باقي اللاعبين والفرق المشاركة في الأولمبياد، موضحاً أهمية وضع اللاعبين مصر في المقام الاول وبذل كل المجهود من أجل الفوز في مبارياتهم بالأولمبياد، والحصول على ميدالية.

وأضاف صبحي أنه جار اتخاذ كل الإجراءات لتسهيل وصول الفريق إلى طوكيو، مع تذليل كل العقبات التي قد تواجهه، أو التي قد تظهر في المستقبل.

كما وعد اللاعبون وزير الشباب والرياضة ومصر كلها ببذل كل الجهد في سبيل الوصول لميدالية وأبعد نقطة في البطولة، مضيفين أنهم لا يسعون للتمثيل المشرف ولكن الميدالية هي طموحهم.

حضور اشرف صبحي لمران المنتخب الاولمبي

حضور اشرف صبحي لمران المنتخب الاولمبيحضور اشرف صبحي لمران المنتخب الاولمبي