شارك الثنائي فيرجيل فان دايك، وجو جوميز، مدافعان ليفربول، في التدريبات الجماعية لحمُر الميرسيسايد، ضمن استعدادات الريدز، للموسم الجديد 2021/2022.

فان دايك تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أكتوبر الماضي، وأجرى جراحة، بعد تدخل عنيف من جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، على الهولندي في ديربي الميرسيسايد.

بينما جوميز في نوفمبر، تعرض لإصابة مع منتخب إنجلترا، تسببت في إجراء عملية جراحية له أيضًا في الركبة.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف آخر تطورات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

ليفربول، بدأ بالأمس، بقيادة نجمنا المصري، محمد صلاح، معسكره التدريبي في النمسا بالموسم التحضيري، استعدادًا للموسم الجديد، وشارك في الجلسة التدريبة الأولى بعض اللاعبين دون تواجد فان دايك أو جوميز (طالع التفاصيل).

واليوم الثلاثاء، استأنف ليفربول تدريباته من جديد، وشهدت الجلسة التدريبة لأول مرة تواجد جوميز وفان دايك، بعد فترة غياب دامت لـ 10 أشهر؛ وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للريدز.

كما شارك في الجلسة التدريبة كذلك، العائد الآخر من الإصابة، المدافع الكاميروني جويل ماتيب، وشهدت كذلك التدريبات تواجد المدافع اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس.

ليفربول، يستعد لخوض أولى مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد، بعد 10 أيام، وستكون ضد فريق يورجن كلوب السابق، ماينز الألماني، يوم الجمعة 23 يوليو، وتنطلق في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة.

فان دايك في تدريبات ليفربول

جوميز في تدريبات ليفربول

محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم 13 يوليو 2021