كشف خاما بيليات لاعب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، حديث الجهاز الفني معهم قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

صاحب الـ30 عامًا، يتعافى من كسر في الساق، وقد يكون جاهزًا لمواجهة الأهلي السبت المقبل في نهائي دوري الأبطال، الثاني له بعد 2016 الذي فاز به مع صن داونز تحت قيادة بيتسو موسيماني على حساب الزمالك

طالع أيضًا: قائمة الأهلي لمباراة كايزر تشيفز.. ضم كريم نيدفيد ومحمد محمود

وكشف بيليات في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي كايزر تشيفز: "المدرب يخطط جيدًا للمباراة، ونعتقد أن الخطة ستمنحنا أفضل نتيجة أمام الأهلي".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى ألا ننسى ما يقوله المدربون دائمًا، لن يكون الأمر سهلًا، نحن الآن في أهم مرحلة من الموسم".

وأشار: "طالبنا المدرب باستغلال المساحات والالتزام بخطة اللعب، والتواجد في المكان المناسب لطلب الكرة، يجب علينا أن نطبق ما يطلبه منا فيمثل هذه المباراة".

ووجه بيليات الشكر لجماهير كايزر تشيفز، على الدعم الذي قدموه للفريق على الرغم من عدم تمكنهم من السفر معهم إلى المغرب لمؤازرتهم في ملعب محمد الخامس أمام الأهلي.

وعلق: "أريد فقط أن أقول للجماهير، أنهم أفضل ما حدث خلال الأوقات الصعبة، نحن نحبهم، ونقدر الثقة التي منحنونا اياها".

وشدد: "نحن على بعد 90 دقيقة فقط من المجد الذي نستحقه، نشكرهم على كل الدعم خلال الفترة الماضية، من خلال جميع المنصات الالكترونية وفي الشارع".

واختتم: "نفتقد جماهيرنا في الملعب، وسنفتقدهم كثيرًا  حتى يتم فتح الأبواب أمامهم للعودة إلى المدرجات، وجودهم دائمًا ما يمنحنا دافعا إضافيا".

كايزر تشيفز سيسافر إلى المغرب بالقائمة الكاملة، وقبل المباراة بيوم واحد، سيتم الإعلان عن الفريق المتاح لمواجهة الأهلي.