انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات حراس المرمى، خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره كايزر تشيفز في المباراة المحدد لها السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأدى علي لطفي جلسة استشفائية في الجيم، صباح اليوم، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية لحراسة المرمى بقيادة يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

طالع أيضًا.. ميدو يتوقع نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي للموقع الرسمي، إن علي لطفي، شارك في تدريبات الحراس بشكل طبيعي اليوم، بعد تعافيه من آلام الشد في العضلة الأمامية.

وأكد أبو عبلة أن علي لطفي سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد في المغرب.

معلول يؤدي جلسة في الجيم

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن علي معلول، ظهير أيسر الفريق، قد اكتفى بأداء جلسة في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي أن معلول اكتفى بأداء جلسة في الجيم؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، وفقا لما يحدده الجهاز الفني لبعض اللاعبين.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن اللاعب جاهز بدنيا وفنيا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

واستأنف الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة المقاصة الماضية في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.