كشفت مجلة "El Confidential" الإسبانية عن تسجيلات صوتية مسربة لمحادثات لرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ترجع إلى عام 2006 يهين فيها نجوم الفريق الأول السابقين، إيكر كاسياس وراؤول.

هذا العام قد شهد استقالة بيريز من منصبه كرئيس لنادي ريال مدريد قبل انتخاب، رامون كالديرون، ولكنه عاد مرة أخرى في عام 2009 ومستمر حتى الآن.

تنشر المجلة اليوم، الثلاثاء، تسجيلات صوتية لمحادثات رئيس نادي ريال مدريد مسجلة من 2006، بعد أشهر من استقالته حيث انتقد وأهان بشدة كاسياس وراؤول رغم أن الثنائي اليوم يعمل في النادي.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يواصل مفاوضاته مع ريال مدريد لضم فاران

فلورنتينو بيريز

وقال بيريز عن كاسياس: "ليس حارسًا لنادي مثل ريال مدريد، ماذا تريدني أن أخبرك؟ لم يكن أبدًا محل ثقة، لقد كان الفشل الكبير الذي واجهناه، ما يحدث هو أن... (توقف التسجيل) أعشقه، وأريد التحدث إليه.. لا أعرف، إنهم يدافعون عنه كثيرًا، لكنه أحد الأشخاص المحتالين".

وأضاف: "الثاني هو راؤول، اعتبرهما خدعتا ريال مدريد الكبيرتان".

ورحل راؤول في عام 2010 عن ريال مدريد إلى شالكه بعد عام واحد من عودة بيريز، بينما استمر كاسياس حتى 2015 ورحل مع استمرار نفس الرئيس في منصبه.

يأتي ذلك على الرغم من أن بيريز عند وداع راؤول وكاسياس خلال المؤتمرين الصحفيين، أشاد كثيرّا بالثنائي الإسباني وأكد أن ريال مدريد بيتهما وينتظر عودتهما في أي وقت لما قدماه على مدار مسيرتهما الكروية، كما ذكرت الصحيفة الإسبانية.