علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، علي وضع اتحاد الكرة لمباراة الزمالك مع أسوان في نصف نهائي كأس مصر، يوم 9 أغسطس المقبل.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن مواعيد الجولات الأخيرة المتبقية من بطولة الدوري، بالإضافة إلي مباراة الزمالك وأسوان في دور قبل النهائي بكأس مصر.

طالع | اتحاد الكرة يعلن مواعيد المؤجلات وآخر 6 جولات من الدوري المصري الممتاز

وكانت لجنة الزمالك برئاسة حسين لبيب اعتراضوا علي وضع المباراة في هذا التوقيت، مبرراً ذلك عدم تكافو الفرص خاصة أن هناك لم تبلغ دور الـ 16 من عمر المسابقة.

طالع |  بيان رسمي | الزمالك يعلن رفضه خوض مباراة أسوان في كأس مصر

وقال ميدو عبر قناة "النهار" في برنامجه "أوضة اللبس": "غير قادر على فهم قرار اتحاد الكرة بوضع موعد لقاء أسوان وسط مباريات الدوري لضغط الزمالك".

وأضاف: "لم أر هذا في العالم من قبل، المسؤولون يغيرون مواعيد مباريات الدوري كأنه دورة رمضانية"، واصفًا ذلك بـ"الهرجلة" وعدم التنظيم.

وتابع: "اتحاد الكرة أجل مباريات كثيرة للأهلي لإراحة لاعيبه قبل دوري أبطال إفريقيا، كل القرارات بلا استثناء تؤخذ من شخص واحد هو أحمد مجاهد، مهما كانت إمكانياتك لو ستدير بمفردك ستفشل، لا توجد إدارة بهذا الشكل، الدوري المصري له تاريخ كبير، لا تستهينوا به أو تقللوا من قيمته، ومن حق الزمالك أن يحزن".

وواصل: "هل يعقل أن يقول رئيس اتحاد الكرة إنه وضع مباراة أسوان في وسط مباريات الدوري ليضغط الزمالك مثلما يتم ضغط الأهلي؟! أتمنى من الناس أن تراجع نفسها بشأن تصريحاتها، وحزنت من تصريح مجاهد".

وأكمل: "هذا التصريح أحزنني أكثر ويشعرني أننا هواة وأننا دورة رمضانية وليس دوري كرة قدم، هذا التصريح يعكس وجود إهمال كبير جدًا وعدم احترافية من اتحاد الكرة".

وأستمر: "الأهلي وافق على خوض مبارياته خلال الأولمبياد فما هو ذنب الزمالك في ضغط مبارياته؟!".

وأتم: "قرار زرع مباراة أسوان للزمالك يوم 9 أغسطس هو ظلم بين وتصريح مجاهد سيء جدًا ولا يجب أن يخرج هذا التصريح من رئيس اتحاد الكرة حتى لو كان رئيس لجنة مؤقتة".