أثنى حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، على الأداء الذي يقدمه محمد شريف مهاجم الأهلي خلال الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء.

الأهلي كان قد تفوق على مصر المقاصة أمس الأحد، بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل محمد شريف ثلاثة أهداف"هاتريك" وأفشة هدف.

وقال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم": "كان دورنا بسيطًا جدًا مع محمد شريف، ورأينا فيه مهاجم غير تقليدي، ولذلك دفعنا به في هذا المركز وكان عند حسن الظن".

وأكمل: "محمد شريف من خلال نادي إنبي كان ثاني هدافي الدوري الموسم الماضي وانضم لمنتخب مصر، والأهلي كان حريصًا على عودته مرة أخرى".

وتابع: "تواجده في وسط كوكبة من النجوم يساعده كثيرًا ويزيد من إحرازه للأهداف، ويؤدي موسم أكثر من رائع مع الأهلي".

وأردف: "محمد شريف ومجدي أفشة ظهرا اليوم في نادي إنبي من أجل زيارتنا، وتركيزهما بالكامل في كرة القدم".

طالع | محمد شريف وأفشة يظهران في مران إنبي

وأشار مدرب إنبي: "محمد شريف مهاجم غير تقليدي (مصر مشافتش زيه قبل كده)، هناك مهاجمين جيدين جدًا في الدوري المصري والمنتخبات من قبل، ولكن شريف لديه مميزات تضعه في مصاف اللاعبين الكبار جدًا في هذا المركز".

وبشأن ظهوره عبر قناة الأهلي، أجاب: "ليست أول مرة أظهر على قناته ولن تكون الأخيرة، هل النادي الأهلي عدو؟ نادي من أكبر الأندية في مصر مع الزمالك، وبينهما تنافس شريف، والوسط الرياضي لا يوجد فيه عدوات ولا حرب، ويجب على المتواجدين في الوسط الرياضي أن يتسموا بالروح الرياضية".

واختتم: "لا أجد أي غضاضة أو أي تجاوز في تواجدي على قناة الأهلي، لو طلبوني كل يوم سأذهب، هناك يحترموني ويقدروني، لذلك أتعامل معهم بمنتهى الاحترام".