حذر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، مولودموانداو ماثوهو، منافسهم الأهلي على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز في المباراة النهائية يوم السبت المقبل، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء في المغرب بقيادة الحكم البوروندي الدولي، باسيفك ندابيهاوينيمانا.

اقرأ أيضًا.. وجيه أحمد لـ بطولات: حكم مباراة الأهلي والمقاصة احتسب الهدف الثالث لـ محمد شريف

مولودموانداو ماثوهو

وتحدث ماثوهو عن المباراة المرتقبة أمام الأهلي في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي كايزر تشيفز، وقال: "نسعى إلى الفوز بالكأس من أجل الوصول إلى كأس العالم للأندية، وهذا يعني أن هذه المباراة ستكون حربًا".

وتابع: "المباراة ضد الأهلي لن تكون سهلة، نحن نستعد جيدًا لخوضها بكل قوة، لن يكون الأمر سهلًا بالنسبة لهم ولن نكون لقمة سائغة لهم".

وأضاف: "سيفاجأون بالفريق الذي سيواجهونه، بمن هم كايزر تشيفز الذي سيلعبون ضده، مقارنة بأي مستوى ظهر عليه لاعبوه، ستكون حربًا، نحن جاهزون لكل تحدٍ سنواجهه كلاعبين يوم 17 يوليو".

وأتم تصريحاته: "المباراة النهائية تعني لنا الكثير، الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إنجاز كبير، هذا ما يريده كل لاعب، فخورون بالوصول إلى تلك المرحلة من البطولة، هذا يعني الكثير أننا أصبحنا من الفرق التي تمكنت من الوصول إلى النهائي".