تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن الاهتمام بضم اللاعب رمضان صبحي من بيراميدز، والمنافسة مع الأهلي على بطولة الدوري هذا الموسم.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "صعب جدًا التنبؤ ببطل الدوري هذا الموسم، منذ أن عدت للزمالك وأنا أسأل نفسي لماذا يفوز الأهلي دائمًا بجميع البطولات؟ المرة الأخيرة التي حصد فيها الزمالك الدوري كان في عام 2014، ومعدل الفريق وقتها حوالي 2.28 نقطة في المباراة".

وأضاف: "فيما يخص الموسم الحالي، فالمعدل 2.26 نقطة في المباراة، وذلك المعدل يقترب من معدل موسم 2014، هل ذلك المعدل سيكون كافيًا! لا أستطيع التنبؤ، لو الأهلي فاز بجميع مبارياته المؤجلة سيتقدم بفارق نقطتين".

طالع | كارتيرون: الزمالك أكثر نادي يناسب شخصيتي.. ولو كنت معه في نهائي إفريقيا لاختلفت النتيجة

وأردف: "الأهلي فريق قوي ويستطيع الفوز بجميع مبارياته، علينا الانتظار ونرى ماذا سيفعل الأهلي في مبارياته المؤجلة، وسيكون هناك سباق النهائي مع الفريقين، وسيكون هناك مزيد من التوتر في هذه الفترة، ولكن سنبذل قصارى جهدنا لنستطيع الحصول على بطولة الدوري".

وعن اقتراب رمضان صبحي من الزمالك، أتم: "نريد ضم لاعبين ذوي مهارات قوية، رمضان لاعب مهم وقوي جدًا، وبالطبع يهمنا جدًا أن نضمه".

واستطرد: "عندما أتيت إلى الزمالك أول مرة كان من الممكن أن يكون لدينا لاعب مثل عبد الله السعيد، هو لاعب استثنائي وحاسم ولديه القدرة على اللعب في جميع الأوقات مثل شيكابالا، ويستطيع أن يصنع الفارق في جميع الأوقات".

واختتم: "عندما توليت مهمة الزمالك سألت نفسي لماذا لا يكون طارق حامد قائد الفريق؟ لكن الأمر يعتمد على الأقدمية، وأفُضل التواصل مباشرة مع رئيس النادي دون وجود مديرًا للكرة، كما أن منصب مدير الكرة إداري أكثر من كونه فني".