رد توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، ومنتخب ألمانيا السابق على تصريحات أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ السابق، بعد انتقاده لأداء الألماني في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

ألمانيا كانت ودعت بطولة كأس أمم أوروبا، من دور الـ16، وذلك بعد الهزيمة من إنجلترا بهدفين نظيفين.

وأجرى هونيس مقابلة صحفية، انتقد من خلالها أداء كروس، وحمله مسؤولية إقصاء المكانيات الألمانية من ثمن النهائي، مُشيرًا إلى أنه لم يعد مُناسبًا لكرة القدم الحديثة (طالع ماذا قال؟).

وكتب كروس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أولي هونيس رجل يتمتع بمعرفة كبيرة في كرة القدم حتى لو لم يُظهرها في تصريحاته".

وأضاف: "إنه يهتم قليلًا بخلق الجدل ويعيش في سلام مع نفسه، على غرار صاحب الخضر!".

ثم بعد ذلك قام كروس بعد ذلك بالتغريد مرة أخرى، حيث قام بإعادة تغريد لمُشجع أبرز إحصائيات توني في بطولة أمم أوروبا، جاء بها أن النجم الألماني هو أكثر من مرر الكرة في الثلث الأخير من الملعب بـ66 تمريرة، متفوقًا على دالي بليند وبول بوجبا وكتب: "أولي، لن يعجبه هذا".

توني كروس خلال مسيرته مع منتخب ألمانيا لمدة 11 عامًا، شارك في 106 مباراة، وسجّل 17 هدفًا، وقدم 19 تمريرة حاسمة وفاز بلقب كأس العالم 2014.

الجدي بالذكر أن توني كروس، بعد إقصاء الماكينات الألمانية من الأمم الأوروبية، قرر اعتزال اللعب الدولي، بعد 11 عامًا مع المانشافت.