أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، يفتح الباب أمام رحيله عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

برشلونة يسعى للتخلص من بعض اللاعبين، ولا مانع من رحيل أنطوان جريزمان، وذلك من أجل تخفيض الأجور في الفريق.

صحيفة "" La Vanguardia الإسبانية، أفادت بأن جريزمان لا يغلق الباب أمام خروج محتمل من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرى برشلونة أن رحيل الفرنسي حل من الحلول الممكنة لتخفيض رواتب الفريق الأول، إلى جانب كوتينيو وأومتيتي وبيانيتش، مما يتيح الفرصة لتجديد عقد ليونيل ميسي، وتسجيل التعاقدات الجديدة مثل ديباي وإيمرسون وإريك جارسيا وأجويرو.

النادي يُدرك قيمة جريزمان جيدًا، ولكنه الآن في حلقة ضعيفة وسط التعاقدات الجديدة بمركز الهجوم مثل ديباي وأجويرو، بالإضافة لراتبه المرتفع.

التقارير الإسبانية أفادت في الأيام الماضية، أن هناك إمكانية لصفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، تشهد عودة جريزمان للروخي بلانكوس ومبادلته مع ساؤول نيجويز، لكن النادي العاصمي يرفض ويطلب 120 مليون يورو للتخلي عن لاعبه. "طالع التفاصيل"

جريزمان يقضي الآن إجازته بعد إقصائه من دور الـ16 مع منتخب فرنسا ببطولة يورو 2020، لكنه يُدرس قرار رحيله عن برشلونة في حالة الانتقال إلى فريق تنافسي، لأنه يرغب في الاستمرار باللعب على مستوى عالٍ داخل أوروبا.