أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، دانيال كاردوسو، على صعوبة مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020/2021.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز يوم، السبت المقبل 17 يوليو، على ملعب "محمد الخامس، في الدار البيضاء في المغرب بقيادة الحكم البوروندي الدولي، باسيفك ندابيهاوينمانا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة في الدوري.. عودة السولية

دانيال كاردوسو

وتحدث كاردوسو عن المباراة في تصريحات نقلتها شبكة "IOL" الجنوب إفريقية، وقال: "يا له من شعور رائع بالنسبة لنا جميعًا، في طريقنا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في دوري أبطال إفريقيا، بعد موسم رائع، ووصلنا إلى النهائي واستحقينا ذلك، على الرغم من أن الحظ حالفنا في بعض الأوقات واستغليناه جيدًا".

وأضاف: "لن تكون مباراة سهلة، لكنها ستكون علامة فارقة في مسيرتي، ستكون أكبر مباراة في مشواري، لأنني أعلم أن العديد من اللاعبين لن يتمتعوا بامتياز اللعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، آمل أن نفوز ونرفع الكأس".

وواصل: "لم أتوج بأي بطولة مع كايزر تشيفز منذ انتقلت إلى هذا الفريق، لذلك آمل أن يتغير هذا ولو لمرة واحدة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذا حدث ذلك قد يفتح أمامنا الطريق لحصد المزيد من الألقاب".

واستمر: "هذا هو الوقت المناسب، لقد كان الأمر صعبًا على الجميع في النادي بعد ست سنوات دون أي لقب، رئيس النادي يستحق ذلك، لقد كان تعامله رائعًا مع الجميع حتى في ظل أزمة فيروس كورونا، يفي دائمًا بوعوده ونحن مدينون للنادي بالكثير".

وأكمل: "الفوز في النهائي سيكون مفيدا لجنوب إفريقيا، لا يكفي أن نرى فريقًا من جنوب إفريقيا في النهائي، نحن لا نمثل فقط كايزر تشيفز بل البلد بأكملها، ولذلك سنخوض النهائي لنقدم كل ما لدينا وليس لدينا ما نخسره لأننا الطرف الأضعف لوجود، بيتسو موسيماني، كمدرب للأهلي وهو يعرفنا جيدًا وفاز بالألقاب معهم وكون فريقًا جيدًا ولديهم خبرة كبيرة في مثل تلك المباريات ويتم تصنيفهم كأكبر فريق في إفريقيا".

وأتم تصريحاته: "جماهيرنا تساندنا وتؤازرنا كثيرًا، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي لكن كل شيء يمكن أن يتغير في الدار البيضاء، إذا فزنا بالبطولة سيرفع من معنويات جميع المشجعين وسيدعموننا في الموسم المقبل".