أكد داني سيبايوس لاعب المنتخب الإسباني وريال مدريد، على استعداده التام لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، والتي تنطلق هذا الشهر.

داني سيبايوس أحد اللاعبين الثلاثة الذين انضموا لقائمة المنتخب الإسباني لأولمبياد طوكيو، والمشاركة في المجموعة التي تضم مصر وأستراليا والأرجنتين.

وقال سيبايوس في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "هدفنا تحقيق ميدالية في أولمبياد طوكيو، وتواجدي ضمن هذا المنتخب مسؤولية إضافية، لكن شعوري مماثل لبقية زملائي في الفريق، خاصة وأنني لعبت مع بعضهم في منتخب تحت 19 عامًا و21 عامًا".

طالع أيضًا.. سيبايوس: سأقاتل من أجل البقاء في ريال مدريد

وأضاف: "لقد شاهدت أولمبياد لندن وريو عبر التلفاز، عندما يحصل الرياضي على ميدالية فإنهم يشعرون بالجنون، وهذا هو هدفنا في طوكيو، خاصة وإن كانت الميدالية ذهبية".

وأكمل: "نفكر في البطولة خطوة بخطوة، سنواجه منتخبات قوية، المنتخب الأرجنتيني يمتلك فريقًا قويًا، وكذلك مصر وأستراليا".

وأشار: "نحن أيضًا لدينا فريقًا قويًا، وبالطبع أحد المرشحين للفوز بالميدالية الذهبية، لكن البطولات نفوز بها في الملعب وليس على الورق، سنواجه فرقًا ضخمة".

واستشهد: "لقد رأينا في يورو 2020 بطل العالم ووصيفه لم يصلا حتى إلى ربع النهائي، الآن أصبح كل شيء متساويًا للغاية في كرة القدم".

وعن مستقبله، تحدث داني مؤكدًا: "لا أستبعد الاستمرار في الدوري الإنجليزي، إنه دوري أحبه كثيرًا، وهناك الكثير من الحوافز، ليس من السهل اللعب هناك".

وواصل: "الأسوأ هناك هو البعد ومدى صعوبة الاستمتاع بأسرتك يوميًا، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لي، لكن الأفضل هو أن إنجلترا تتنفس كرة القدم، الملاعب ممتلئة والمشجعون يحترمونك ويقدرون مجهوداتك".

وأردف: "عل المستوى الشخصي وكذلك في كرة القدم تطورت، أصبحت أكثر اكتمالًا وشخصيتي تطوّرت في التعامل مع العديد من الأشياء".

وعن تواصل أنشيلوتي معه، قال اللاعب الإسباني: "لقد تحدثت مع بعض الإداريين في ريال مدريد، لكن لم أتواصل مع كارلو أنشيلوتي".

واختتم: "لم أندم أبدًا على التوقيع لـ ريال مدريد في 2017، هذا ما يريده أي لاعب، ينظرون إلى ريال مدريد لأنه موطن اللاعبين الكبار، سأقاتل من أجل اثبات نفسي هناك".