كشفت صحيفة "فاناتيك" التركية عن وجود مفاوضات متقدمة بين نادي جالطة سراي وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رمضان صبحي، من أجل الانتقال له في الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم رمضان صبحي منذ أيام بإمكانية الانضمام إلى كتيبة المدرب، فاتح تريم، ومواطنه، مصطفى محمد، الذي انتقل في يناير الماضي على سبيل الإعارة من الزمالك.

وبحسب الصحافة التركية، رشح وكلاء اللاعب لمسؤولي جالطة سراي من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر بعد رحيل، هنري أونيكورو، وعدم تفعيل بند أحقية الشراء من موناكو.

هناك موافقة من قبل رمضان صبحي على الانتقال إلى جالطة سراي لأنه يرغب في العودة إلى أوروبا من جديد بعد الرحيل عن الدوري الإنجليزي ونادي هيدرسفيلد تاون لصالح الأهلي ثم بيراميدز في الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. الزمالك: لا توجة نية للتعاقد مع رمضان صبحي

تريم مدرب جالطة سراي

عقبة وحيدة أمام انضمام رمضان صبحي إلى جالطة سراي

وأفادت الصحيفة أن العقبة الوحيدة أمام جالطة سراي لضم رمضان صبحي هو راتبه السنوي الكبير الذي يتقاضاه مع بيراميدز والذي يصل إلى 2.2 مليون يورو.

وعلمت "فاناتيك" أن إدارة جالطة سراي تقدم فقط راتبًا سنويًا قيمته 1.5 مليون يورو ومكافآت أخرى بحسب أدائه في المباريات مع الفريق، في حين أن رمضان صبحي يريد الرحيل عن بيراميدز ولن يتسبب في أي مشاكل للنادي التركي.