أفادت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي الإنجليزي تواصل مع المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان بشأن إمكانية التعاقد معه.

يُعتقد أن برشلونة مستعد لبيع جريزمان لتقليل فاتورة رواتبهم، مما يسمح لهم بإعادة التوقيع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتهى عقده بنهاية يونيو الماضي.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية نقلاً عن تقارير فرنسية، تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إلى جريزمان، لمناقشة فرص انضمامه للفريق الإنجليزي.

يحتاج بطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى مهاجم جديد بعد إطلاق سراح أسطورة النادي سيرجيو أجويرو ويمكن للفرنسي أن يلائم رغباتهم.

تم ربط مانشستر سيتي مع هاري كين قائد إنجلترا ولكن الصفقة محل شك بسبب مسؤولي توتنهام.

تشير الشائعات إلى أن برشلونة يأمل في الحصول على عرض جاد لجريزمان هذا الصيف لتهدئة مشاكلهم المالية.

برشلونة بحاجة إلى خفض تكاليفهم للعمل تحت سقف الرواتب، حيث ورد أن التوقيع الجديد ممفيس ديباي وافق على خفض الأجور بنسبة 30 في المائة.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | برشلونة يُعلن تعاقده مع مهاجم جديد

برشلونة تعاقد مع جريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، لكن من غير المرجح أن يسترد كل هذه الأموال.

سجل جريزمان 22 هدفًا فقط في الليجا منذ رحيله عن أتلتيكو مدريد، بينما أصبح فريقه السابق بطلًا لإسبانيا.

تزعم التقارير أن جريزمان لن يكون مهتمًا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، ويراقب بايرن ميونيخ ويوفنتوس الوضع قبل التفكير في التفاوض لضمه.

وألمح رونالد كومان مدرب برشلونة إلى رحيل جريزمان في مؤتمر صحفي عقد مؤخرًا وصرّح: "بالنسبة لي، جريزمان مهم جدًا، لقد كان صفقة ممتازة لبرشلونة وأظهر كفاءته، إنه لاعب جيد جدًا".

وأضاف: "لكنني أصر، لا أعرف ما هي القرارات التي سيتم اتخاذها في النهاية، لأن أهم شيء هو بقاء ليو ميسي معنا هذا هو مستقبل النادي وعلينا أن نحاول إلى أقصى حد [الحفاظ على ميسي]".