يرى الاسكتلندي راي هويتون، أسطورة ليفربول، أن ناديه بحاجة إلى 3 صفقات جديدة، حتى يتمكن من منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

ليفربول أنهى الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي بالمركز الثالث برصيد 69 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن البطل مانشستر سيتي، الذي استعاد اللقب مرة أخرى من الريدز، بعدما توج به فريق حمُر الميرسيسايد في 2019.

وقال هويتون في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "أنا متأكد من أن يورجن سيضم لاعبين أو ثلاثة، لكن الأمر يتعلق فقط بما إذا كان التمويل موجودًا أم لا، لكنني لا أعرف ما هو الوضع المالي في ليفربول، إنه شيء لا أشارك فيه".

وأضاف: "ما أعرفه هو أنه إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على المنافسة مرة أخرى بعد فوز مانشستر سيتي باللقب، فعليك أن تضيف لاعبين جُدد إلى فريقك، أنت بحاجة إلى وجهين أو ثلاثة وجوه جديدة على الأقل كل عام من أجل منحك بُعدًا مختلفًا عند اللعب على الأقل".

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يدخل في مفاوضات لضم دونيل مالين

راي هويتون

وواصل: "ولكن إبرام أي صفقة جديدة سيعتمد على مقدار الأموال التي يُخطط النادي لإنفاقها، وأنا متأكد أنهم يفكرون في لاعب وسط ولاعب وسط دفاعي".

وتابع: "رحيل فينالدوم خسارة كبيرة لليفربول، لأنه كان ثابتًا للغاية مع الفريق، وميلنر لن يستمر إلى الأبد، وهندرسون في العام الماضي عانى من أكثر من إصابة".

وأكمل: "أعتقد أننا سنشعر بغياب فينالدوم، لقد تواجد دائمًا مع الفريق، ولم يغب عن حصة تدريبية واحدة، أعتقد أن يورجن كلوب عليه التعاقد مع لاعب وسط يُمكن الاعتماد عليه".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إمكانية ضم ليفربول لمُهاجم جديد، قائلًا: "أعتقد أن هُناك ما يكفي من الجودة في الهجوم، لذا لا أعتقد أن هذا مجال يتطلعون إلى تعزيزه كثيرًا، ما لم يكن مبابي متاحًا ولديك المال لضمه".