ألمح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني إلى إمكانية عدم استمرار ميسي في برشلونة بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني.

ليونيل ميسي عقده انتهى بمطلع يوليو الجاري، ويمكنه التوقيع لأي نادٍ في صفقة انتقال حر، ويحاول برشلونة إقناعه بالاستمرار، لكن النادي الكتالوني يواجه صعوبات مالية.

هناك الكثير من الشكوك تحوم حول إمكانية استمرار ميسي في برشلونة، خاصة مع أزمة تخفيض الرواتب داخل النادي الكتالوني مع الدوري الإسباني ورئيسه خافيير تيباس (طالع التفاصيل).

وعند سؤاله بشأن تجديد عقد ميسي، أجاب تيباس في تصريح مقتضب نقلته صحيفة "سبورت الإسبانية: "لا أعرف، إذا لم يكن هناك تخفيض في الرواتب، فهذا مستحيل".

برشلونة بالفعل رحل عنه جونيور فيربو إلى ليدز مقابل 15 مليون يورو، وجان كلير توديبو مقابل 8.5 مليون +7 متغيّرات إلى نيس، وفرانسيسكو ترينكاو معارًا إلى ولفرهامبتون.

ويسعى برشلونة للتخلص من بعض اللاعبين لإيجاد الموازنة المالية من أجل تجديد عقد ليونيل ميسي، قبل انتهاء اللاعب من بطولة كوبا أمريكا والتفرغ للتفكير في مستقبله.

ميسي يستعد لقيادة الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا يوم الأحد أمام البرازيل، ويرغب في تحقيق أول ألقابه الدولية مع منتخب التانجو.