أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي آرسنال يرصد 80 مليون يورو لحسم صفقتي حسام عوار وبن وايت، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ميكيل أرتيتا أكد ضرورة التعاقد مع لاعبين مميزين ليكون الفريق أكثر قدرة على المنافسة في الموسم المقبل، خاصة بعد الفشل في التأهل الأوروبي.

طالع أيضًا.. آرسنال يوافق على رحيل بيليرين إلى إنتر ميلان بشرط

رحل عن آرسنال دافيد لويز وماتيو جندوزي، ويعمل النادي بشكل تدريجي على التعاقد مع نونو تافاريس من بنفيكا في الظهير الأيسر، ولاعب وسط أندرلخت سامي لوكونجا، وكلاهما يبلغ من العمر 21 عامًا.

صحيفة "ميرور" البريطانية، أكدت أن آرسنال يرصد 80 مليون يورو لتعزيز صفوفه، بالتعاقد مع لاعب وسط ليون حسام عوار، ومدافع برايتون بن وايت.

بالنسبة لـ بن وايت، تم بالفعل إجراء عدة محاولات ورفضها برايتون، وأكدوا أن صاحب الـ 23 عامًا لن يرحل قبل نهاية يورو 2020، وحددوا سعره بـ55 مليون يورو.

ويستعد بن وايت لخوض نهائي يورو 2020 مع المنتخب الإنجليزي في مواجهة إيطاليا الأحد المقبل، رغم أنه تم اختياره في اللحظات الأخيرة للدخول ضمن القائمة، بعدما حل محل ألكسندر أرنولد المصاب.

من ناحية أخرى، حسام عوار الذي فشلت صفقة انتقاله في اللحظات الأخيرة خلال الصيف الماضي، سيكون ناديه ليون على استعداد لقبول 25 مليون يورو، مع عدم وجود نية لتجديد عقده، حتى لا يرحل بدون مقابل مثلما حدث مع ممفيس ديباي.