كشف شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية عن حقيقة وجود أزمة بشأن ملابس بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو، بداية من يوم 23 يوليو الجاري، وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

وقال شريف العريان في تصريحات إذاعية عبر أثير "اون سبورت اف ام": "لا توجد أي مشاكل خاصة بأطقم الرياضة لبعثة مصر في الأولمبياد ويتبقى فقط طباعة اسم مصر عليها".

وأكمل: "أزمة انضمام لاعبي الأهلي لبعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو انتهت بعد الخروج من المجموعة الثانية للدول صاحبة أعلى نسبة انتشار لفيروس كورونا، ويخضع أعضاء البعثة المصرية لمسحتي كورونا خلال 96 ساعة قبل السفر".

ومن المقرر أن ينضم لاعبو الأهلي لبعثة منتخب مصر الأولمبي عقب نهاية نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الجاري.

وبسؤاله عن حقيقة رفع أحمد الأحمر لعلم مصر في الأولمبياد، أجاب: "هذا كلام غير صحيح ولم نتحدث في هذا الأمر وما زال هناك متسع من الوقت".

طالع | بطولات يكشف عن الأسماء الأقرب لحمل علم مصر في افتتاح أولمبياد طوكيو

واختتم: "متاح لنا إرسال اسم من سيحمل علم مصر حتى يوم 20 يوليو الجاري، وتم استبعاد بعض لاعبي الاتحادات الرياضية بسبب تأخر وصولهم لطوكيو".