أكد هاري كين، قائد إنجلترا ونجم المباراة أمام الدنمارك أن المواجهة كانت صعبة، ويتوقع مباراة أخرى صعبة للغاية في النهائي أمام إيطاليا، بيورو 2020.

إنجلترا تغلبت على الدنمارك بنتيجة (2-1)، وسجل هاري كين هدف الفوز في الأشواط الإضافية، بعدما تصدى كاسبر شمايكل لركلة جزاء لكن الكرة ارتدت لمهاجم توتنهام ليسجلها في الشباك.

طالع تقرير مباراة إنجلترا والدنمارك 

وستواجه إنجلترا إيطاليا يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي" بعدما أقصى الآتزوري نظيره الإسباني في نصف النهائي.

وقال كين في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "الفضل للاعبين، يا له من أداء، استجبنا جيدًا بعد الخسارة 1-0 لكننا سيطرنا على المباراة، الأمر لا يصدق، يا لها من مباراة صعبة، الدنمارك تستحق الإشادة".

أهداف مباراة إنجلترا والدنمارك

وأضاف: "لقد تعمقنا ووصلنا إلى هناك عندما تطلب الأمر ذلك، لقد كان رد فعلنا جيدًا حقًا، لقد وصلنا إلى المباراة النهائية على أرضنا، يا له من شعور".

وعن عن ركلة الجزاء، استطرد: "اخترت الزاوية التي كنت سأسدد فيها، لم تكن أفضل ركلة جزاء قمت بتنفيذها في أي وقت مضى في بعض الأحيان تهدرها وتعود لك مجددًا والحمد لله حدث هذا اليوم".

وأتم بشأن نهائي يورو 2020 أمام إيطاليا: "نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ضد إيطاليا، لقد خضنا بطولة رائعة حتى الآن، المرة الأولى نتأهل للنهائي وفي ويمبلي، واحدة من أكثر اللحظات فخراً في حياتي بالتأكيد مباراة أخرى على أرضنا، ولا يمكننا الانتظار".