يرى وائل جمعة لاعب الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، أن كتيبة المارد الأحمر الحالية جيدة جدًا ولا تحتاج تدعيم، بل وتمنح المدير الفني بيتسو موسيماني رفاهية إراحة بعض اللاعبين قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في السابع عشر من الشهر الجاري، ويسبقه مباراتان بالدوري أمام المقاولون العرب ومصر للمقاصة.

طالع | وائل جمعة: اختيار الأهلي بعد توقيعي لـ الزمالك من أفضل قرارات حياتي

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" عبر برنامج "البيت الكبير": "الفريق الآن يمتلك لاعبين جيدين، ويستطيع موسيماني أن يمنح عنصرا أو اثنين راحة في مباريات الدوري المُقبلة استعدادًا لمباراة نهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "يوجد بعض العناصر التي لابد من المحافظة عليها لمباراة الفاينال، والفريق يمتلك لاعبين يستطيعون تجاوز مباراتي الدوري قبل نهائي إفريقيا".

وتابع: "الأهلي لديه عناصر أساسية وبديلة في خط الدفاع ولا يحتاج تدعيم، وقوة الأهلي في جماعيته، ووسط الملعب هو كلمة السر في الفريق".

وأردف: "الفريق يملك آلان خط هجوم يسجل أهدافًا، وحارس مرمى كبير، لذلك الأهلي لا يحتاج عناصر كثيرة جديدة، ولا أجد لاعبين في مصر أفضل من المتواجدين حاليا لكي ينضموا للأهلي".

وعن الأشياء التي تعلمها من مديره الفني الأسبق مانويل جوزيه، أتم: "تعلمت من البرتغالي الاحترافية وتجديد الدوافع والطموح، جوزيه جاء في وقت صعب في الكرة المصرية، أنا عشت معه فترة طويلة هي من أفضل فترات حياتي، غير مفاهيم كثيرة عندنا، وأثر في مسيرتنا جميعا وسعيد بالتعامل معه".