أكد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا هي الأسهل، مشيرًا إلى أن الفارس الأبيض لم تتوفر له عوامل النجاح.

وقال جنش في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "التالتة يمين": "الناس تقول إن النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا هي الأسهل، هذا حقيقي، ولكن ماذا توفر لنا لكي نواصل المشوار فيها؟!".

وأضاف: "توفرت لنا صراعات داخل الفريق تسببت في تشتيتنا، هذه المجموعة من اللاعبين لولا تماسكها لما نجحت في الوصول إلى ما وصلنا إليه، وحزين على خروجنا من بطولة إفريقيا".

وأردف: "نُعاني من ضغط إعلامي بدون أسباب، الناس تهاجم الفريق حتى في أوقات الانتصار، ويشتتون الفريق بعروض وهمية من الإمارات والسعودية وآرسنال ومانشستر!، وجميعها عروض أتت في وقت واحد، بجانب وجود مشاكل مالية، اليوم أصبح لدينا استقرارًا، وكل اللاعبين الذين قيل إنهم راحلون جددوا عقودهم".

يُذكر أن الزمالك قد ودع بطولة دوري الأبطال الموسم الجاري من دور المجموعات، فيما نجح غريمه التقليدي النادي الأهلي في المضي قدمًا نحو مباراة النهائي، وفي انتظار مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في السابع عشر من الشهر الجاري.

وتابع: "في جلسة تجديد تعاقدي كنت أريد عدد سنوات أكبر، ومسؤولي النادي وضعوا عدد مواسم أقل (موسمين) ولم أتحدث، كما أنهم هم من حددوا المقابل المادي".

طالع | جنش: وقعت عقدًا جديدًا مع الزمالك بسبب "خطأ إملائي".. وقناة النادي لا تساندنا

وأتم: "خلال فترة تولي كارتيرون أو باتشيكو لم أتحدث أبدًا عن عدم مشاركتي، وقبل رحيل باتشيكو تحدث معي بشكل جيد أمام كل اللاعبين لأنني اللاعب الوحيد الذي لم أذهب لمكتبه وأسأله عن عدم مشاركتي، كنت أتدرب حتى وجد أنني أصبحت ملتزمًا وبدأت أشارك معه".

واختتم: "لم أفتعل أي أزمات، ولم أخسر ما وصلت له بسبب مباراة أو اثنين، أنا شخص مرتاح في تفكيره ويسير مع الله".