حذر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ماركو أسينسيو، لاعبي منتخب إسبانيا الأولمبي من مباراة مصر في بداية مبارياتهم في دور مجموعات دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

وتلتقي مصر وإسبانيا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة يوم 22 يوليو، على ملعب "سابورو" في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت "القاهرة".

وتضم المجموعة الثالثة كلاً من مصر، إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا، وتقام أولمبياد طوكيو في الفترة من 22 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا.. صحيفة تركية ترد على شوقي غريب بـ مفاجأة: مصطفى محمد من رفض المشاركة في أولمبياد طوكيو!

منتخب مصر الاولمبي

وتحدث أسينسيو عن استعدادات إسبانيا لخوض أولمبياد طوكيو في حواره مع وكالة الأنباء الإسبانية، وقال: "نحن نعلم أن لدينا فريق جيد جدًا، لكن يجب علينا الاستعداد بنسبة 100%".

وتابع: "الأولمبياد لن يكون سهلًا على الإطلاق، يمكن لأي فريق أن يصعب المشوار علينا، هناك فرق بدنية وقوية للغاية بجانب حرارة الجو في اليابان واللعب كل 3 أيام، وبالتالي، فالأمر ليس سهلًا ولكني واثق أنه إذا كنا في أفضل حالاتنا سنحقق شيئًا رائعًا".

وعن مباراة مصر الأولى: "نحن نعلم بالفعل إمكانيات هذا المنتخب، فهو فريق بدني جدًا، يركضون كثيرًا، في مثل هذه المنافسة قصيرة المدة، كل مباراة مهمة للغاية، البداية هي المفتاح ونحن نعلم أن اللياقة البدنية ستكون الفيصل".