أجرى الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير باريس سان جيرمان، حوارًا مع الموقع الجديد لناديه، بعد انتقاله إلى وصيف فرنسا، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي.

وأعلن باريس سان جيرمان، التعاقد مع حكيمي، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026 (طالع التفاصيل).

وقال حكيمي: "إنه لشرف لي الانضمام إلى باريس سان جيرمان، أنا سعيد حقًا بالتواجد هُنا، وأتطلع إلى اتخاذ خطوة جديدة، لبدء العمل ولقاء زملائي في الفريق، أريد أن أفعل أشياء عظيمة هُنا".

وأضاف: "أنا لديّ صورة جيدة عن فرنسا، وعن باريس سان جيرمان، إنه نادٍ رائع، وهذا ما أظهره في السنوات الأخيرة مع تقدم وتطور مستمر".

وواصل: "بالنسبة لي أنا أريد الاستمرار في بناء أشياء عظيمة للوصول إلى أعلى مستوى، الصورة التي أملكها عن النادي هي قبل كل شيء اللاعبين العظماء الموجودين هنا، دائمًا ما يريد اللاعبون العظماء القدوم إلى نادٍ كبير مثل باريس، لذلك أنا سعيد لوجودي هنا وأريد التطور هُنا".

وبسؤاله "كيف تُحدد نفسك كلاعب؟"، أجاب: "أنا مدافع بروح مهاجم! أحب أن أضيف إلى قوتي الدفاعية شيء هجومي، وأنا أكون في الهجوم".

اقرأ أيضًا.. ناصر الخليفي بعد التعاقد مع أشرف حكيمي: نقوم ببناء شيء مميز

وتابع: "هُنا يوجد لاعبون رائعين يُمكنهم مساعدتي في هذا الجانب، وبالطبع يمُكنني أيضًا مساعدة الفريق في تحقيق أهدافه، عليّ مساعدة الفريق بصفاتي وإتاحتها لهم".

أكمل: "هدفي هو أن أحقق كل أهداف النادي بمساعدة جميع زملائي، أنا قادر على التكيف في أي تشكيل، ويُمكنني اللعب في خطة (3-5-2)، أو أي شيء يحتاجه المدرب، دائمًا سأكون تحت تصرفه وتصرف الفريق".

وردًا على "هل تحدثت مع بوتشيتينو قبل مجيئك إلى باريس؟، أجاب: "نعم قبل مجيئي تحدثت قليلا مع المدرب عن بعض الأفكار وما يتوقعه مني وماذا يفكر في بالنسبة للفريق والحقيقة أنها كانت محادثة ممتعة".

واختتم تصريحاته بتوجيه رسالة لجماهير النادي قائلًا: "أريد أن أقول لهم إنني لا أستطيع الانتظار للعب مع باريس، وأنني في عجلة من أمري للعب أمامهم، آمل أن يعودوا قريبًا ا لتشجيعنا، اعلم أنني سأقدم كل ما هو ممكن وأفضل ما لدي لتحقيق أهدافنا".