خاض نادي ريال مدريد الإسباني، أولى تدريباته، أمس الاثنين، تحت قيادة مدربه الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذى تولى تدريب اللوس بلانكوس مطلع يونيو الماضي.

جزء من لاعبي الفريق الأول بالنادي الملكي، عادوا إلى التدريبات بعد نهاية العطلة، وخاض أنشيلوتي مع الفريق أول مران له.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت في تقرير لها، عن كواليس ما حدث في المران الأول، والذي شهد تدريبا مباشرا بالكرة من قبل اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. تقارير: جاريث بيل لن يغادر ريال مدريد هذا الصيف

وقالت الصحيفة إن الجلسة الأولى التدريبية استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022، كانت قوية بقيادة مدرب الأحمال البدنية، الإيطالي أنطونيو بينتوس.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي اتخذ قرارًا بعدم ذهاب اللاعبين بعد نهاية المران إلى المنزل، حيث طلب منهم الإيطالي، الخلود إلى النوم في الفندق الخاص بالمدينة الرياضية للنادي الملكي "فالديبيباس".

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة أنشيلوتي، هي أن يتواجد اللاعبون في الفندق ليكون هُناك تركيز أكثر، حيث يرى أن ذلك أفضل للراحة والاستعداد لليوم التالي، بدلًا من العودة إلى المنزل.

ومن جانبه علّق أنشيلوتي على أول مران له مع الملكي، حيث غرد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من الرائع أن أعود إلى فالديبيباس، متحمس مرة أخرى".

ريال مدريد خاض مرانه الأول، بـ13 لاعبا فقط، في ظل وجود بعض اللاعبين رفقة المنتخب البرازيلي، وحصول آخرين على عطلة، بعد المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).