أعرب مهند لاشين لاعب طلائع الجيش، عن سعادته بارتباط إسمه بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، مٌشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده حال إتمام التعاقد وارتداء القميص الأبيض.

وقال مهند لاشين خلال مداخلة ببرنامج "60 دقيقة" على قناة "أون تايم سبورت": "كنت قريبا من الانضمام للأهلي والزمالك خلال فترة تواجدي في بيراميدز، ولكن المستشار تركي آل الشيخ وقتها رفض رحيلي".

وتابع: "مشكلتي كانت في الاستمرارية لأن بيراميدز تعاقب عليه أكثر من مدير فني في وقت قصير، وهذا الأمر أثر عليّ بالسلب، ولذلك طلبت الخروج لنادي الجيش حتى أحصل على فرصة المشاركة".

وأضاف: "شرف لي ارتداء قميص نادي الزمالك، وأن يرتبط اسمي به، هذا سيساهم في إرتفاعي قيمتي، وتم جس النبض من جانب نادي الزمالك مع وكيلي تامر النحاس".

طالع أيضا.. نادر شوقي: أناقش مع الأهلي عرض حسين الشحات.. ولاعب الزمالك مطلوب في تركيا

وواصل: "هناك 4 لاعبين في نفس مركزي مرشحين للإنضمام إلى الزمالك، ولكن القرار الأخير يعود لباتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض بكل تأكيد، وحتى الآن لم يصل عرض رسمي".

وعن امكانية تعويضه لرحيل فرجاني ساسي عن الزمالك، قال لاشين: "انا لست على قناعة بأن هناك لاعب يعوض لاعب آخر، كل لاعب يمتلك مميزات وهذا يتوقف على خطة وأسلوب المدير الفني".

واختتم: "لا أتأثر بالحديث عن أنني سأعوض رحيل فرجاني ساسي، ولو حدث وإرتديت القميص الأبيض سأبذل قصارى جهدي".