تحدث أحمد نادر السيد حارس مرمى الزمالك الناشئ، عن خروج منتخب مصر من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

وودع منتخب مصر للشباب بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا بعد الخسارة أمام السعودية بنتيجة 3 - 2.

وقال أحمد نادر في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "خرجنا من البطولة بسوء توفيق، وكان هدفنا التتويج بها، ولا يوجد جيل خاض أول بطولة له بعد تجمع شهرين فقط، وكان شيء جيد للغاية وصولنا نصف النهائي".

وتابع: "قدمنا مباريات جيدة للغاية في البطولة، تحت قيادة محمود جابر وحمدي حمدان وكرم مرسي وإيهاب جلال مدرب الحراس، وسعداء بما قدمناه وفعلنا كل ما علينا".

طالع أيضًا.. شريف إكرامي مدافعًا عن أحمد نادر السيد: أتفهم هجوم "الأجندات".. وما حدث معه جريمة أخلاقية

وعن الانتقادات التي وجهت له عقب خروج منتخب مصر من البطولة، قال: "لم ألتفت لها، هذه أول بطولة لي ولعبت 4 مباريات 3 منها كلين شيت والأخيرة فقط استقبلت شباكي أهدافًا".

وأردف: "ظهرت بشكل جيد أمام الجماهير، الناس قالوا إنني أتحمل الثلاثة أهداف ولكن الوحيد الذي يُمكنه أن يحدد الخطأ بالنسبة الأكبر على من، هو المدرب، والهدف الثالث به نسبة خطأ مني".

وعن رأي والده نادر السيد في أدائه في البطولة، قال: "والدي يري أنني قدمت مباريات جيدة، وقال لي أن أي هدف يدخل شباك الفريق يكون هناك نسب ولا يوجد شئ يقال أن الحارس يتحمل المباراة بأكملها او الخطأ كله".

جدير بالذكر أن منتخب مصر للشباب ودع منافسات بطولة كأس العرب تحت 20 سنة بالخسارة أمام السعودية بثلاث أهداف مقابل هدفين في نصف النهائي.

أهداف مباراة مصر والسعودية في كأس العرب